أخبار مصراسليدرالمحافظاتسيناء

محافظ شمال سيناء يفتتح أول خط لانتاج الكمامات فى المحافظة

كتبت – عبير التميمي

افتتح الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء يرافقه عبد العزيز عطية حسانين وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أول خط لانتاج الكمامات الواقية والمنفذ فى مدرسة الشهيدة نهال العقيد الثانوية الصناعية بنات بالعريش .
أكد المحافظ أن هذا الخط هو باكورة انتاج التعليم الفنى فى مواجهة جائحة كورونا والذى تبنى تنفيذه فى المدرسة عن طريق قسمى الملابس والزخرفة .

أضاف المحافظ أن تأخر المحافظة فى هذه الخطوة يعود للحصول على الجودة فى مختلف النواحى ومطابقة أفضل مواصفات المنتج مشيرا الى أنه تم اقرار صلاحية المنتج من الصحة ومطابقة جميع المواصفات واشتراطات الجودة حيث أن المنتج من الكمامات القماشية صالح للاستخدام لمدة 30 يوما .

قدم المحافظ الشكر للتربية والتعليم وخاصة التعليم الفنى والمدرسة على روح العمل الجماعى بين المدرسين فى خدمة المجتمع مطالبا جميع المواطنين بالالتزام بكافة الاجراءات الوقائية والاحترازية وفى مقدمتها ارتداء الكمامات الواقية .


من جانبه أعلن عبد العزيز عطية حسانين وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن خط الانتاج بطاقة 5000 كمامة كمرحلة أولى وسيتم زيادة الانتاج فيما بعد مشيرا إلى أن خامات تصنيع الكمامات مقدمة بتبرع من أحد رجال الأعمال وأن جميع المدرسين والمدرسات العاملين فى قسمى الملابس والزخرفة بمدرسة الشهيدة نهال العقيد الثانوية الصناعية بنات بالعريش تطوعوا لتنفيذ عمليات قص وتركيب وانتاج الكمامات .

حضر الافتتاح حمزة رضوان مدير عام التعليم العام والقائم بعمل وكيل مديرية التربية والتعليم وممدوح الشربينى مدير عام التعليم الفنى ومديرة مدرسة الشهيدة نهال العقيد الثانوية الصناعية بنات بالعريش ومسئولوا التعليم الفنى وعدد من قيادات التربية والتعليم ومجلس الأمناء والآباء والمعلمين في المحافظة .

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى