المحافظاتحصرى لــ"العالم الحر"منوعات ومجتمع

حسام مرسى يبعث بالتهنئه للرئيس بمناسبه انتصارات اكتوبر العظيم

بعث نائب الشباب عن دائرة ابو كبير

رجل الاعمال / حسام مرسى

برقية تهنئة إلى

الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية

بمناسبة ذكرى انتصار السادس من أكتوبر.

وجاء نص البرقية كالتالي:

فخامة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي
رئيس الجمهورية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد،

إنه لمن دواعي سروري أن أنقل إلى سيادتكم باسمي وباسم  كل مخلص وطنى من ابناء دائرتى ابو كبير شرقيه

خالص التهنئة القلبية الممزوجة بالفخر والإعزاز بمناسبة ذكرى السادس من أكتوبر العظيم.. يوم أتم الله علينا نعمته وصان كنانته، وحفظ أرضها المقدسة، فصدق وعده ونصر عبده وأعز جنده.

إنه ليوم خالد مشهود أن تتحرر أرضنا من دنس الاحتلال بأيدي أبنائنا البررة، رجال قواتنا المسلحة الباسلة درع الوطن وسيفه، الذين أقسم كل فرد منهم وآمن أن الوديعة التي استأمنهم الشعب عليها، هي الحفاظ على الأرض والعرض، وأن كل حفنة من تراب مصر، هي كل مصر، وأن أعلام مصر ستظل عالية ترفرف على كل شبر من ترابها، وكانوا الأوفياء بالقسم.

إننا نحني هاماتنا لشهدائنا البررة الذين جادوا بأنفسهم فداءً للوطن، ولا يزالون يفتدونه بأرواحهم الطاهرة ضد أعداء الحياة وخفافيش الظلام، عازمون على اقتلاع جذورهم من أرض الكنانة، والله لا يصلح عمل المفسدين.

لقد حرصتم- يا سيادة الرئيس- منذ أودعكم الشعب أمانته أن تبقى قواتنا المسلحة قوية مزودة بأحدث الأسلحة والتكنولوجيا، لتبقى مصر آمنة مستقرة تنحني أمامها الجباه إجلالاً وإكباراً.

وتحية لشعب مصر الأبي بنسيجه الوطني المتماسك، وتحية لصاحب قرار الحرب وبطل السلام، المغفور له الرئيس محمد أنور السادات، طيب الله ثراه، وتحية لشهدائنا الأبرار الذين ما تخلفوا عن عهد وما نقضوا قسماً.

وكل عام وسيادتكم بخير ومصر الكنانة آمنة مستقرة.

بعث رجل الاعمال مرشح  شباب ابو كبير  رجل الاعمال حسام مرسى 

 برقية تهنئة إلى

الفريق أول محمد زكى، وزير الدفاع والإنتاج الحربى

بمناسبة ذكرى انتصار السادس من أكتوبر. 

وقال فيها “تهل علينا فى السادس من أكتوبر ذكرى عزيزة على نفوس المصريين جميعاً، ذكرى النصر العظيم الذى تحقق على أيدى أبطال قواتنا المسلحة الباسلة، التى حمى ظهرها جبهة داخلية متماسكة”.

وأضاف: “أنه ليوم مشهود غير وجه التاريخ وارتفعت فيه هامة كل من يسكن الأرض العربية، يوم هزمنا الهزيمة، وتساقطت فيه أحجار خط بارليف كأوراق الخريف تحت أقدام رجال قواتنا المسلحة، ليتحقق فيه لمصر أروع نصر فى التاريخ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى