اسليدرالثقافة

حفل توقيع وندوة نقاشية لديوان ” لا تهجر ” وروايه “عن طيب خاطر”

نظمت دار هاشتاج مصر للنشر، بالتعاون مع كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان حفل توقيع وندوة نقاشية لديوان لا تهجر للدكتور عبد المنعم محمود وكتاب عن طيب خاطر للدكتور أحمد عطية، وذلك بقاعة السينما بحرم الكلية.
وفي البداية رحبت عميد الكلية الأستاذ الدكتور ميسون قطب بالحضور جميعًا، وأكدت اهتمام الكلية برعاية المواهب من ابناءها الطلاب والخريجين، موضحة أن التعاون مع “هاشتاج مصر” خطوة طيبة في طريق إثراء دنيا الثقافة والإبداع.
ومن جانبه قام الدكتور عبد المنعم محمود بقراءة عدد من القصائد من ديوانه لا تهجر تنوعت بين الوطنية والرومانسية وجميعا نالت استحسان الحضور الذين طالبو بعقد ندوات أخرى تتيح لهم فرصة الاستماع لاعماله المتميزة.
وفي نفس السياق قام الدكتور أحمد عطية بقراءة جزء من قصيصة عن طيب خاطر والتي لمس فيها الحضور جانب إنساني وواقع اجتماعي تم نقله بعين الراصد الواعي.
وفي الختام قال إبراهيم طه رئيس تحرير وناشر هاشتاج مصر: أن المواهب المصرية تستطيع التحليق بالأعمال الادبية في فضاء أكثر رحابة من ناحية الجودة والقيمة الفنية والمعرفية، مؤكدًا أن “هاشتاج مصر” تفتح أبوابها بشكل مشروع لاستقبال المواهب ومن يريد كتابة شهادة ميلاده الإبداعية دون واسطة أو محسوبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى