اسليدرالأدب و الأدباء

دكتورة ( برديس الجوهري ) تكتب . احببت هذا من اجلك انت !

( اسلام الحامدي )

بقلم/دكتورة.. برديس الجوهرى .

أحببت الجغرافيا لأن خارطة قلبي متيمة بتضاريسك ، وعاصمة قلبي عينيك .. أحببت التاريخ لأن تاريخ ميلادي يوم أن أحببتك .. أحببت دراسة الفلك لأن مدار قلبي يدور حول كواكب نبضك ..

أحببت النحو لأنك ممنوعة من صرف النسيان وأنت معي مجرورة من كسر الألم والحزن ومضمومة بالغرام والحنان .. أحببت الرياضيات لأنك العنصر المحايد في عملية الحب لقلبي ، وعند حساب معدل الحب في قلبي ينتج عدد لا نهائي من دقات القلب ورقم لا يعد ولا يحصى من النبض ..

أحببت الهندسة لأن الرحمن أبدع بإحكام وأتقن رسم جمالك بريشة فنان .. أحببت الإقتصاد لأن هدف مشروع إقتصاد قلبي هو شراء ابتسامتك بأي ثمن .. أحببت الكيمياء لأن كل ذرة في قلبي تعشقك وأكسجيني هو آنفاس عشقك ، وعنصر حبنا هو ثاني أكسيد الإكتقاء .. أحببت الفيزياء لأن مغناطيس قلبي ينجذب لفلزات قلبك ، وكلما رأيت عينيك يتسارع قلبي بسرعة الضوء ..

أحببت الأحياء لأن فصيلة دمي أنت وبصمة DNA في خلايا جسمي هى اسمك .. أحببت الرسم لأني سألون حياتك بالحب والبهجة وأمحي عن قلبك دموع الأرق والحزن .. أحببت التربية الإسلامية لأني سأخاف الله فيك وسأتوضأ من شذاك وأصلى في محراب عينيك ، وسأطوف حول خصرك ، وأرمى جمرات الحزن بعيدا عن قلبك ..

أحببت الحقوق لأن المادة رقم 240 في قلبي تنص على أنني لن أحب غيرك ولن أعشق سواك .. أحببت اللغة الإنجليزية لأن عند سؤالي Do you love me ? يجاوب قلبي yes i love so much….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى