اخبار عربية وعالميةاسليدر

وزير السكن يشرف على فتح الموقع الإلكتروني لوكالة عدل بالجزائر

متابعة / علي بن سالم
اشرف اليوم الخميس 04 اكتوبر 2018، معالي وزير السكن العمران و المدينة عبد الوحيد طمار، بمقر وكالة عدل، على عملية فتح الموقع الالكتروني للوكالة www.aadl.com.dz ، قصد البدء في اختيار المواقع السكنية، الموجهة للمكتتبين الذين سدّدوا الشطر الأوّل من قيمة سكناتهم ضمن برنامج البيع بالإيجار(عدل 2).

و بحضور معالي الوزير قام مكتتبين اثنين من ولاية الجزائر و تيبازة بملأ بطاقة رغباتهم عبر الخانة المخصصة للاختيار في الموقع الالكتروني الخاص بالوكالة.

و تشمل العملية أكثر من 73 الف مكتتب موزعين عبر 31 ولاية هي: الشلف، الأغواط، ام البواقي، باتنة، بجاية، بسكرة، البليدة، البويرة، تلمسان، تيارت، تيزي وزو، الجزائر، جيجل، سطيف، سعيدة، سيدي بلعباس، عنابة، قالمة، قسنطينة، المدية، مستغانم، المسيلة،وهران، البيض، بومرداس، الطارف، تيسمسيلت، سوق اهراس، تيبازة، عين الدفلى و غليزان.

كما أكد معالي الوزير أن الموقع الإلكتروني سيبقى مفتوحا إلى غاية الانتهاء من اختيار آخر مكتتب لموقعه، والمكتتبين الغير مبرمجين في هذه المرحلة ستمنح لهم فرصة اختيار مواقعهم خلال عمليات أخرى و في آجال لاحقة.

و للتذكير، سبق أن قام أكثر من 78 ألف مكتتب ضمن برنامج عدل 2 بهذه العملية خلال شهر ديسمبر 2017.

أما فيما يخص الطعون المقدمة من طرف المكتتبين، فقد أكد معالي الوزير أن مصالح الوكالة قد تلقت 14.065 طعنا بالنسبة (عدل1) و39.974 بالنسبة (عدل2).

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى