أخبار عاجلةأخبار مصرأهم الاخباراسليدرالتقارير والتحقيقاتالحوادث و القضايا

أعترافات صادمة من المتهمة بقتل طفلتها بالخليفة

كتب/ فادي محمد

أعترافات صادمة من المتهمة بقتل طفلتها بالخليفة

نص التحقيقات الكاملة لنيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار مصطفى بركات، وإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافى المحامى العام الأول للنيابات، في مقتل طفلة على يد زوج والدتها بمساعدتها لكسر الضحية شاشة التليفزيون بالخليفة.

وقالت والدة الضحية: إنها تزوجت من المتهم “عمرو” مسجل خطر تحت رقم 19781 فئة “ج” مصر القديمة، وأنه لم يحب أطفالها، وكان دائم التعدي عليهم بالضرب المبرح.

وأضافت: ” ليلة الواقعة ذهبت برفقته لشراء احتياجات للمنزل وفور عودتهما فوجئوا بكسر الضحية لشاشة التليفزيون، فاستخدم خرطوم الغاز وعصا خشبية واعتدى على الضحية “ملك” التي لا تتعدى الثامنة من عمرها بالضرب المبرح، ولم تستطع إيقافه عن إيذائها، حتى فقدت الوعي وبمحاولة إيقاظها تيقنوا من وفاتها”.

وأكدت أن زوجها أجبرها على التخلص من جثة طفلتها بإلقائها في البحيرة فربطها بحجر كبير حتى لا تطفو على سطح المياه، وتتحلل جثتها بالماء، متابعة: ” هددني باتهامي بقتلها إذا أعترفت بالحقيقة”.

واختمرت في ذهنيهما خطة تحرير محضر بغياب الطفلة لإبعاد الشبهة عنهما.

وتلقى رجال مباحث قسم شرطة الخليفة بلاغا من الأهالي يفيد العثور على جثة طفلة في العقد الأول عمرها “8 سنوات”، مقيدة اليدين والقدمين داخل جوال بداخله حجر كبير، بجوار البحيرة الكبريتية بمدينة الفسطاط.

وبالفحص والتحرى تبين أن والدة الضحية وزوجها وراء الجريمة، تم إلقاء القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة، واتهمت أم الضحية زوجها بقتل الطفلة، بعد الاعتداء عليها بالضرب المبرح بسبب كسر شاشة التليفزيون مما أسفر عن وفاتها، حيث قاما بوضعها داخل جوال به حجر كبير وتقيدها وإلقائها بالنيل لإخفاء معالم الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

زر الذهاب إلى الأعلى