أخبار عاجلةأخبار مصرأهم الاخباراسليدرالتقارير والتحقيقاتالحوادث و القضاياالقليوبيةالمحافظات

إغتصاب ربة منزل داخل حديقة موالح بقرية كفر الشهاوى بكفر شكر في القليوبية

كتب/ فادي محمد

اغتصاب ربة منزل داخل حديقة موالح بقرية كفر الشهاوى بكفر شكر في القليوبية

“استغلينا فرصة وجودها بمفردها وقمنا باغتصابها، لم نرحم صراخها وتوسلها، وسيطر الشيطان على عقولنا” هكذا أدلى المتهمون باغتصاب ربة منزل داخل حديقة موالح بقرية كفر الشهاوى بكفر شكر في القليوبية، باعترافات تفصيلية عن جريمتهم وأكدوا أنهم يعرفونها بطبيعة القرى واستغلوا فرصة وجودها بمفردها في وقت متأخر من الليل وتناوبوا على اغتصابه أكثر من مرة ولم يرحموا صراخها وتوسلت لنا بالبكاء والعويل لنتركها ولكن سيطر علينا الشيطان.

واعترف المتهمون أنهم من متعاطي المواد المخدرة ويستخدمون التوك توك في ارتكاب أعمال مخالفة للقانون، كما أوضحت التحريات أن المجني عليها مطلقة وحسنة السمعة وكانت حاملا بالشهر الثالث.

كانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية تلقت بلاغًا مفاده أنه أثناء استقلال “ياسمين. م” 23 سنة ربة منزل (مطلقة) “توك توك” مع سائق من قرية الشقر متجهة إلى مسكنها بقرية كفر الشهاوى، اتصل السائق بشخصين آخرين واصطحبوها عنوة إلى جوار محطة صرف صحى وأدخلوها حديقة موالح وتعدوا جميعًا عليها جنسيًا كرهًا عنها.

تم تشكيل فريق بحثي برئاسة اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي والمقدم محمد السعيد رئيس المباحث وتبين أن مرتكبي الواقعة كل من “محيي. أ ع”، و “سعيد. أ. ق”، و”محمد. س.ع، وتم ضبطهم بعد تقنين الإجراءات، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأرشدوا عن التوك توك وتم التحفظ عليه.

تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى