الشرقيةالمحافظات

#محافظ_الشرقية الإنتهاء من إنشاء وتنفيذ 3 مدارس يابانية بالعاشر من رمضان وكفر صقر بتكلفة 66 مليون جنيه 

الاعلامى
سمير المسلمانى

من على طاوله المحافظه

تغطيه اعلاميه ..خالد سمير

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية الإنتهاء من إنشاء وتنفيذ عدد 3 مدارس يابانية بمدينة العاشر من رمضان وكفر صقر بتكلفة 66 مليون جنيه لتقديم تعليم جيد لأبناء المحافظة يتماشى مع النظام العالمي .. جاء ذلك خلال إستعراض مجهودات المحافظة في قطاع التعليم والأبنية التعليمية للإرتقاء بمنظومة العمل وتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب في مختلف المراحل التعليمية بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ و اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات التنموية والتنمية المحلية واللواء عصام جاد الله السكرتير العام المساعد للمحافظة ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وعدداً من شباب المحافظة ..

وأوضح محافظ الشرقية أن المدارس اليابانية ستقوم بتطبيق التجربة اليابانية على الطلاب وتهيئتهم نفسياً من خلال الأنشطة التجريبية مشيراً إلى أن 50 % من العملية الدراسية تقوم على الأنشطة و التقنية الحديثة في التدريب وتجعل الطالب يعتمد على نفسه ..

أكد محافظ الشرقية أن الدولة تولي إهتماماً كبيراً بقطاع التعليم بإعتباره قاطرة التنمية والبناء وتسعى جاهدة لتوفير الأراضي اللازمة لإقامة منشآت تعليمية عليها وتعمل على تهيئة الأجواء وتذليل كافة العقبات أمام الجهات المعنية لسرعة الإنتهاء من تنفيذ المشروعات المفتوحة في قطاع التعليم لتدخل الخدمة وتعمل على تقليل الكثافة الطلابية داخل الفصول المدرسية والقضاء على نظام الفترتين وتحسين مستوى التعليم ..

وأشار المحافظ أنه جاري إقامة وإنشاء عدد 200 مدرسة بنطاق دائرة المحافظة لتستوعب 4080 فصل بتكلفة 1.8 مليار جنيه بهدف الوصول للمناطق النائية والبعيدة وإقامة مدارس فيها لخدمة أبنائنا الطلاب لتقديم جيل قادر على بناء مصر الجديدة التي نحلم بها .

زر الذهاب إلى الأعلى