اسليدرالمرأةمنوعات ومجتمع

شوربة الكرنب الرائعه لانقاص الوزن دون اي تعب بالمداومه عليها كوجبة يومية

شوربة الكرنب الرائعه لانقاص الوزن دون اي تعب بالمداومه عليها كوجبة يومية،تساعد شوربة الكرنب على انقاص الوزن ب 4 كيلو اسبوعيا،وذلك بالمداومة عليها كوجبه يومية مع اعطاء الجسم بعض التمارين الرياضية ،والداومة على نظام غذائي صحي نعم ان المداومة على تلك الشوربة كوجبة يومية مع اداء بعض حركات رياضية اياً كان نوعها, والاكل باعتدال يستطيع ان تعين على ضياع ما يقترب من 4 كيلو جرامات وربما اكثر أثناء اسبوع واحد لاغير .. فهي تعلّي نسبة الحرق لديك .

عناصر شوربة الكرنب

خمسة أعواد من البصل الأخصر، يُفضّل الرفيع – خمس حبات من الجزر عظيمة المقدار – رأس من الكرنب – أربع حبات من الفلفل الأخضر الحلو – مكعبان من مرقة الدجاج، اختياري – كوب من البقدونس المفروم ناعماً لتجميل الطعم. سبعة أعواد من الكرفس – ملعقة عظيمة من الملح – ملعقة هائلة من الفلفل الأسود – أسلوب استعداد نقطّع كل الخضروات بشكل ناعم، ونفرم الكرنب إلى شرائح رفيعة – نضع قدراً واسعاً على النار، ونُضيف له ما بين لترين إلى ثلاثة لترات من الماء ونتركه حتى يغلي – نضع كل اعداد الخضروات في القدر، ونتركها حتى تَنضج كلياً وتَغلي، ثمّ نُضيف مكعّب مرق الدجاج، والملح والفلفل. نطفئ النار من القدر حين نضوج كل الخضروات، ثم نضعها في الأطباق ونقدّمها.

الإطار الغذائي للشوربة

إنّ أسلوب تأهب شوربة الكرنب سهلة للغايةً، ولهذا يلزم أن نُحضّرها على مدار أسبوع كامل وتناولها دائما، لنشاهد الحصائل المذهلة التي ستظهر علينا نحو التخلّص من الدهون، ولضمان مثل تلك الحصائل يفضل أن نتّبع جدولاً غذائيّاً لفترة أسبوع خلال فترة تناول تلك الشوربة.

هذا النهار الأول: تناول الشوربة مع الفواكه المتاحة لديك لاغير، اي للافطار صحن من الشوربة وحبة من الفواكة، مثلها مثل الأكل والعشاء.

هذا النهار الثاني: تناول الشوربة مع الخضراوات لاغير، اي دون اضافات، تناول الشوربة مع طبق من السلطة مثلاً.

هذا النهار الثالث: تناول الشوربة مع فواكه وخضراوات سوياً، يستطيع التنويع ما بين الخضار والفواكة.

هذا النهار الرابع: تناول الشوربة مع كوبان من الحليب الخالي من الدسم، وأربع حبات من الموز، مقسمه على طوال هذا النهار.

هذا النهار الخامس: تناول الشوربة مع اللحم وبإمكانك إستبدال اللحوم مع أي من الدجاج أو السمك.

هذا النهار السادس: تناول الشوربة مع شرط تناول اللحوم، اي لاغير لحوم حمراء، ولا يجوز استبداله بالدجاج أو السمك.

هذا النهار السابع: تناول الشوربة مع الأرز الأبيض، بحيث يصبح خالي من الزيت، وبمقدار كوب واحد ونصف مقسم على طول هذا النهار.

شوربة الكرنب الرائعه لانقاص الوزن

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى