أخبار عاجلةأخبار مصرأهم الاخباراسليدرالتقارير والتحقيقاتالحوادث و القضايا

ثاني حالة غرق، خلال احتفالات المواطنين بشم النسيم

كتب/ فادي محمد

شهدت مدينة الفشن ببني سويف، اليوم الإثنين، ثاني حالة غرق، خلال احتفالات المواطنين بشم النسيم، حيث لقيت «طفلة» مصرعها غرقا في مياه نهر النيل أثناء احتفالها مع زميلاتها بشم النسيم على شاطئ نهر النيل بمدينة الفشن جنوب بني سويف.

وتلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من المقدم أحمد عاطف نائب مأمور مركز شرطة الفشن، يفيد تلقيه بلاغ من أهالي حي السكاكرية بمدينة الفشن، يفيد غرق طفلة أثناء احتفالها مع زميلاتها بشم النسيم على شاطئ نهر النيل.

وبالانتقال والفحص تبين من تحريات الرائد أحمد حسين، رئيس مباحث الفشن، أن الطفلة تدعى «رحمة إبراهيم محمد» طالبة، 11 عامًا، مقيمة بحي السكاكرية بمدينة الفشن.

ودلت التحريات، إلى أن المجني عليها توجهت مع بعض زميلاتها للاحتفال بيوم شم النسيم على شاطئ النيل، أرادت الاستحمام في مياه نهر النيل، وبمجرد نزولها مياه النيل انزلقت قدمها داخل المياه، ولأنها لا تجيد السباحة، لقيت مصرعها غرقا.

وتواصل قوات الإنقاذ النهري انتشال جثة الطفلة، فيما تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

ولقي شاب مصرعه غرقا في مياه نهر النيل بقنا، صباح اليوم الإثنين، أثناء الاستحمام.

وتلقى اللواء علاء العياط مدير أمن قنا، اخطارًا يفيد غرق شاب 17 عاما في النيل بكورنيش قرية القرونات بمركز نقادة جنوب محافظة قنا، أثناء الاستحمام بالتزامن مع احتفالات المواطنين بعيد شم النسيم، حيث تمكنت شرطة المسطحات المائية من استخراج الجثة وتحويلها لمستشفى قنا العام.

زر الذهاب إلى الأعلى