أخبار مصرأهم الاخباراسليدرالتقارير والتحقيقاتتوك شو

موسى مصطفى عن زيارة السيسي شرق القناة: ” كنت أحب يعزموني معاهم “

بقلم أحمد سمير

قال موسى مصطفى موسى، المرشح للانتخابات الرئاسية، إنه يتابع العملية الشاملة ” سيناء 2018 ” بشكل جيد، وإنه سيحافظ، حال فوزه بالانتخابات، على القوات المسلحة وتطويرها بأحدث الأسلحة. وأضاف، في لقائه مع برنامج «على مسؤوليتي»، على قناة ” صدى البلد ” مساء الأربعاء، أنه ” لا يستطيع ارتداء الزي العسكري لأنه رجل مدني، وهناك فرق بيني وبين الرئيس عبدالفتاح السيسي لأنه في الأصل رجل عسكري فيحق له ارتداء الزي ” .

وشدّد مصطفى على رفضه إقامة قواعد عسكرية في مصر، مشيدًا بزيارة السيسي إلى مقر قيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب، وقال: ” كنت أحب يعزموني معاهم، ده شرف ليا، ودي ديمقراطية “. و قال موسى مصطفى موسى، المرشح للانتخابات الرئاسية، على تغيير منظومة الدعم الكامل، حيث إنه سيعمل على إنشاء مجازر آلية في الدول المصدرة للحوم، فضلًا عن تغيير منظومة الدعم.

وأضاف: ” يمكن نقل اللحوم في طائرات التصدير التي تعود فارغة من الخارج، ما يوفر ثمن تكلفة النقل ” . وتابع: ” هخلي سعر كيلو اللحوم بـ20 جنيهًا، وهناك العديد من الأفكار لذلك، فثمن الخروف 50 دولارًا، والكيلو فيه يصل إلى 1.5 دولارا أو 2 دولار دون تكلفة الشحن ” .

وأوضح أنه سيتم توزيع اللحوم المستوردة من الخارج على المؤسسات لتسويقها.

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى