أخبار مصراسليدرالتقارير والتحقيقات

برعاية د. إيهاب زهرة.. القاهرة لتكرير البترول تنقل خبراتها لشركة العامرية الشقيقة 

كتب :- أحمد محمد حسونة

فى ظل التوجه العام لقطاع البترول بأولوية الإستفادة من الخبرات والإمكانيات المتواجدة داخل شركات القطاع فى دراسة وتنفيذ المشروعات الخارجية والتى تتطلب خبرات متخصصة وحرص الدكتور إيهاب زهرة، رئيس مجلس إدارة شركة القاهرة لتكرير البترول.. على التعاون والتكامل التام بين الشركات الشقيقة.

وبعد اكتساب شركة القاهرة لتكرير البترول ثقة العديد من شركات قطاع البترول فى تصنيع بعض المعدات اللازمة للعمل بأعلى كفاءة وأقل وقت ممكن وأقل سعر من المناقصين سواء المصريين منهم والأجانب.

وطبقاً للتعاون المشترك بين شركات البترول ومن منطلق أن الخبرات الفنية المتميزة ملك لقطاع البترول بأكمله، وانطلاقاً من دور شركة القاهرة إحدى شركات الهيئة المصرية العامة للبترول الرائدة فى تصميم وتركيب وتشغيل نظام الرصد الذاتى المستمر لإنبعاثات مداخل الأفران والغلايات وربطها على الشبكة القومية لجهاز شئون البيئة لتكون أول شركة بالقطاع تقوم بالتصميم والتركيب والتشغيل الكامل بأيدى العاملين .

فقد قام فريق العمل من شركة العامرية لتكرير البترول بزيارة شركة القاهرة للإستفادة من خبراتها فى هذا المجال، وقد أشاد الزملاء بالعامرية بالمستوى الفنى المتميز لتنفيذ المشروع وأن تطبيقه فى شركتهم الشقيقة سيكون بمساعدة القاهرة لتكرير البترول.

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى