أخبار عاجلةأخبار مصرأهم الاخبارالتقارير والتحقيقاتالحوادث و القضايا

النيابة تأمر بالتحفظ على جنينه لحين الاستماع لأقواله وتحسن حالته الصحية

كتب / فادي محمد

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة رئيس النيابة، اليوم السبت، بتأجيل الاستماع لأقوال المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات إلى الغد، في واقعة التعدي عليه أثناء سيره بسيارته بدائرة قسم أول التجمع الأول، لحين تحسن حالته الصحية.
وفتحت النيابة تحقيقًا في الواقعة، وانتقل فريق من النيابة للاستماع لأقوال “جنينة” بمستشفى الدفاع الجوي، وكلّفت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.
وكشفت تحقيقات النيابة أنه أثناء سير المستشار هشام أحمد فؤاد جنينة بسيارته أمام كمبوند الأمن العام، في تمام الساعة التاسعة صباحا، وأثناء عبور (السيد.م، 31 سنة)، صاحب مقهى بالمقطم، ومحل إقامته الزاوية، اصطدمت به سيارة “جنينة”، أثناء سيره صحبة كل من (أحمد.ا، 28 سنة)، صاحب مقهى، و(أشرف.إ، 40 سنة)، صاحب مطعم، محدثًا إصابته بكسر في الساق اليمنى.
وأضافت التحقيقات أنه أثناء ذلك حدثت مشادة كلامية بين المستشار جنينة وأفراد الطرف الثاني وتطورت، ما أسفر عن إصابة “أحمد.ا”، بجرح قطعي في الرأس، و”أشرف.إ”، بجرح قطعي في اليد اليسرى، وإصابة هشام جنينة، في القدم اليسرى واليد اليمني، وإصابة سائقه (رمضان إدريس إبراهيم)، 31 سنة، بإصابات طفيفة، أمام ابنة هشام جنينة، شروق هشام أحمد فؤاد جنينة، محامية.
كان اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، وجه باستكمال التحريات، وتحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى