أخبار عاجلة

استعدادا للاحتفال بالعيد القومي للبحر الأحمر الفرحه لجميع

متابعه عبدالسلام البكرى

وأكد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، ضرورة أن تعمل كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة من أجل المواطن والمصلحة العامة والعمل بروح الفريق الواحد، من خلال رؤية واضحة للنهوض بجميع المرافق والخدمات.
تستعد مدينة الغردقة عروس البحر الأحمر، لاستقبال العيد القومي للمحافظة حيث تم الانتهاء من أعمال رصف وتجميل وزراعة أغلب الطرق بمدينة الغردقة.
حيث تم الانتهاء من أغلب الطرق بالمدينة “طريق سهل حشيش، طريق مجاويش القرى، طريق المطار، طريق امتداد الممشى السياحي، طريق الماريوت، طريق فلفلة، طريق البنوك، طريق الحجاز، طريق المحكمة، طريق النجدة، طريق النصر، طريق سليمان مظهر (الكنيسة)”.
كما تم تجمييل ميادين الغردقة، “ميدان الدهار، ميدان التقوى، اسبرنزا، السقالة ، المستشفى العام، النادي الاجتماعي، الممشى السياحي بشارع النصر، شارع شيري” كما تلألأت الغردقة بالإضاءة باللمبات الليد ليلا.
كما شدد “عبدالله”، على شركة المقاولون العرب بالبحر الأحمر بضروة سرعة الانتهاء من أعمال الرصف من الطرق المخطط لها بمدينة الغردقة
كما شدد المحافظ، على الوحدة المحلية لمدينة الغردقة وشركة القابضة للمياه الانتظام بري الأشجار التي تم زراعتها، كذلك الشركة بسرعة عمل وصلات المياه الرمادية بالمدارس والمصالح الحكومية وذلك لاستخدامها للري.
كما شدد المحافظ، عدم وضعى اليد على ارض الدوله
كما شدد المحافظ، على ازاله العشوايات وجرى العمل الان فى احياء الغردقه

زر الذهاب إلى الأعلى