أخبار عاجلةأخبار مصرأهم الاخباراسليدرالحوادث و القضايا

مصير بطلة كليب بص أمك خلف القضبان

فادي محمد

قالت مصادر أمنية، إن نيابة قسم شرطة الجيزة ستحيل “ليلى عامر” بطلة كليب “بص أمك” إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، خلال أيام، بتهمة خدش الحياء العام وتحريضها على الفسق والفجور.

كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب برئاسة اللواء زكي زمزم مساعد وزير الداخلية لمباحث الآداب تلقت بلاغات ضد المطربة لقيامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وتقدم أحد المحامين ببلاغ للنائب العام ضد المطربة المغمورة ليلى عامر، صاحبة كليب “بص أمك”، يتهمها بالتحريض على الفسق والفجور وممارسة الرذيلة.


وقال مقدم البلاغ، إن هذا الكليب يحتوى على العديد من الإيحاءات الجنسية، من خلال اسم الأغنية “بص أمك” الخارج عن الآداب العامة، ما يؤدي إلى هدم الأخلاق ونشر الرذيلة، وهذا ما يعتبر خدشا للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور طبقا لنص المادة 269 مكرر من قانون العقوبات.


وأوضح البلاغ، أن مثل هذه الأعمال تمثل خطرا كبيرا على المجتمع المصرى من هدم القيم ونشر الرذيلة والإيحاءات الجنسية بين الشباب، خصوصا أن هذه الجرائم لا تمثل الاعتداء على الأشخاص، بل الاعتداء على المجتمع وهدم الدولة، خاصة ونحن دولة دينية دينها الإسلام، ومثل هذه الأعمال تتنافى مع القيم وتعاليم الدين الإسلامي.

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى