اسيوط

مدرسة عزبة نصار الاعدادية تستضيف حفظة القران الكريم 

كتب/ اكرم هلال
استضافت مدرسة عزبة نصار الاعدادية صباح اليوم السبت 11/11/ 2017 مسابقة القران الكريم التى اقامها التوجية الاجتماعى باشراف السيد/ صلاح محمود موجة اللغة العربية بادارة ابنوب التعليمية ورعاية رشاد عبدالحى مدير ادارة ابنوب التعليمية .
واكد موجه التربية الاجتماعية بإدارة أبنوب التعليمية، صلاح محمود، على أهمية مشاركة التلاميذ في مثل هذه المسابقات التى تلعب الدور الهام فى حياة الطفل حيث انها تقوى من عزيمتة وتشد من ازرة وتجذبة ناحية المشاركة والتفاعل مع الاخرين على على روح المنافسة التى تحدث بين الطلاب والتى من شأنها أن تذر داخلهم القوة والعزيمة والمثابرة.
كما وضح ايهاب عبدالكريم اخصائى اجتماعى بمدرسة المعابدة الابتدائية ان التوجية حريص على هذه المسابقات تطبيقا لخطة الوزارة مع العلم بان هذه المسابقات تدعم الطفل والمعلم والاخصائى نفسيا فعندما بفوز احد الاتلاميذ فى هذة المسابفات يشعر التلميذ بالتفوق ويصر على الاستمرار بينما يسعد معلم الفصل به لانة عبر عن جهودة داخل الفصل كما يسعد الاخصائى الاجتماعى بهذا الفوز لانة نتيجة تدريب مكثف منة وحسن اختيار للخامة المناسبة من الاتلاميذ المتواجدين امامة لدعم موهبة معينة فية أو مساعدتة فى حفظ أو فهم .
يذكر أن شارك عدد كبير من مدارس المركز مدرسة عزبة نصار الاعدادية بنين والتى ظهرت خلال المسابقة بكامل أناقتها حيث أن تلاميذ المدرسة ظهروا بمظهر لائق علاوة على السادة المعلمين والمعلمات اللذين قدموا ما بوسعهم لإنجاح المسابقة. فى حين شكر جميع الحضور القائمين على العمل يالمدرسة خاصة مدير المدرسة أ/ كمال الدين محمود على والاخصائى الإجتماعى.

زر الذهاب إلى الأعلى