المحافظات

محافظ الإسكندرية يشارك في المؤتمر التاسع لمستشفى الحميات لأمراض الكبد و الجهاز الهضمي

كتب _دكتور اشرف المهندس

للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطن

شارك الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية اليوم في المؤتمر التاسع لمستشفى الحميات لأمراض الكبد و الجهاز الهضمي, و المقام خلال ايام التاسع و العاشر من شهر نوفمبر 2017، والذي يناقش علي مدار اليومين أساليب الاهتمام بمرضى الكبد والجهاز الهضمي  وطرق الوقائية والعلاجية الجديد المستخدم في هذا المجال

وخلال كلمته أعرب المحافظ عن مدى فخره  باقامة هذا المؤتمر الهام علي أرض الثغر للعام التاسع ، مقدما الشكر الجزيل للقائمين علي المؤتمر وجميع العاملين بمستشفى الحميات لأمراض الكبد و الجهاز الهضمي على الجهد المبذول للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطن، مشيرا إلى أن مثل هذه المؤتمرات تهدف إلي تبادل الخبرات العلمية بين الأطباء​ المختصين مما يصب  في صالح أهالي الاسكندرية وتساعد في تطوير العلاقات بين العاملين في المستشفيات وأساتذة الجامعة وخلق روح من الترابط والتكامل في الخدمات الطبية التي تقدمها المستشفيات ، مؤكدا أن الجميع بمثابة فريق عمل واحد.
وعلى الصعيد ذاته؛ أكد سلطان أن علينا بذل مزيد من الجهد لتطوير الخدمات الطبية ، ورفع كفاءة العنصر البشرى العامل فى القطاع الطبى، مع الاستمرار فى تحديث المنشآت والإمكانات الطبية، وبما يسهم فى الارتقاء بالخدمة الطبية المقدمة للمواطنين وتحسين مستوى الرعاية الصحية التى يتلقونها مشيراً أن الهدف الأساسي هو تقديم أفضل خدمة طبية للجميع بصورة عادلة وعاجلة وبجودة كبيرة .
حضر المؤتمر؛ د. علاء عيد وكيل أول وزارة الصحة ومدير الشئون الوقائية بالوزارة، ا.د. أحمد عثمان عميد كلية الطب جامعة الإسكندرية، و الدكتور محمد رفيق خليل نقيب أطباء الإسكندرية،  و د. مجدى حجازي وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية و د. هشام الدخس رئيس المؤتمر ومدير مستشفى الحميات لأمراض الكبد و الجهاز الهضمي.

زر الذهاب إلى الأعلى