اسليدرمشاهير الفن

ايتن عامر انا لسه صغيره وأفضل التريث وإختيار الأفضل لى

كتب جورج ماهر

أيتن عامر  فنانه شابه تسير نحو النجوميه بخطى ثابته احبت الفن منذ طفولتها فدخلت معهد الفنون المسرحية لتتخرج من قسم التمثيل والإخراج .

يذكر ان الفنانة ” أيتن عامر ” بدات حياتها الفنية من خلال العمل كموديل إلى أن صادفت الفنان ” محمد صبحي ” خلال زيارتها لأختها الفنانة ” وفاء عامر ” إلى موقع تصوير أحد الأعمال ، فشجعها الفنان ” محمد صبحي “على دخول عالم الدرما من خلال ترشيحها للمشاركة في أول أدوارها في مسلسل ” ملح الأرض ” من إخراج خيري بشارة عام 2004م .

وشاركت عام 2005 م في مسلسل “أحلامنا الحلوة ” مع الفنان ” فاروق الفيشاوي” والفنانة “علا غانم” ومن إخراج علي عبد الخالق. يعتبر دورها في مسلسل “حضرة المتهم أبي” مع الفنان ” نور الشريف ” والفنانة ” زينة ” ومن إخراج رباب حسين عام 2006 م من أهم المحطات الفنية في حياتها حيث نجحت في ترسيخ صورتها كفنانة شابة موهوبة ، وفي نفس العام شاركت في مسلسل ” أحزان مريم “مع الفنانة ” مرفت أمين ” والفنانة ” شويكار” وإخراج عمر عبد العزيز .

وبعدها، قدمت العديد من الأعمال الدرامية منها : مسلسل ” الدالي ” ومسلسل ” من أطلق الرصاص على هند علام ” . كانت أول تجربة سينمائية لها من خلال فيلم ” رامي الإعتصامي” مع الفنان ” أحمد عيد ” ومن إخراج سامي رافع عام 2008م . وتابعت بعد ذلك العديد من أعمالها الفنية حيث شاركت في مسلسل ” دموع في نهر الحب ” ، ومسلسل ” أفراح إبليس “، ومسلسل ” كيد النسا ” ، وفيلم ” شارع الهرم “، ومسلسل ” لحظة ميلاد “، وفيلم ” حكاية مصرية “، وفيلم ” 30 فبراير ” ، ومسلسل ” كاريوكا “، ومسلسل ” الزوجة الرابعة “، ومسلسل ” فرح العمدة ” ، وفيلم “حصل خير” ، وفيلم ” ساعة ونص “، وفيلم ” بنات العم ” ، ومسلسل ” إبن موت ” ، والمسلسل الإذاعي ” العهد ” ،وفيلم “على جثتي ” ، ومسلسل ” الزوجة الثانية ” ، ومسلسل “الوالدة باشا ” ، ومسلسل ” السبع وصايا ” ، وفيلم ” هرج ومرج ” ، وفيلم ” سالم أبو أخته ” ، وفيلم ” زنقة ستات ” ، وفيلم ” بتوقيت القاهرة ” ، وفيلم “يا تهدي يا تعدي ” وهو آخر أفلامها ويختلف عن بعض أفلامها السابقة حيث حرصت من خلاله على أن تقدم رسالة وتفاصيل إنسانية بشكل أكبر خاصة أنه البطولة السينمائية الأولى لها . إن الفنانة ” أيتن عامر ” ممثلة مصرية شابة بزغ نجمها من خلال إشتراكها في العديد من الأعمال الفنية ، وأستطاعت في وقت قصير إثبات وجودها على الساحة الفنية ، وأهم ماقالته في ذلك : ” أنا أحب أن أصنع «line» بمفردى خاصاً بأيتن عامر وبالشكل الذى يحب أن يشاهدنى به الجمهور ، أنا لا أسير على خطة وضرورة تقديم موضوعات بعينها، فما يهمنى هو تقديم دور مختلف وجديد ، ولا أشغل بالى بالإيرادات ” . وأضافت الفنانة ” أيتن عامر ” قائلة : ” أنا أحب السير بهدوء وخطوات ثابتة وذلك أفضل من السير بخطوات سريعة والوقوع على وجهي ، فأنا لست فى عجلة من أمرى فما زلت صغيرة ولا أرى أى مشكلة فى الوصول إلى ما أريد خلال 10سنوات ، فأفضل التريث وإختيار الأفضل لى  .

زر الذهاب إلى الأعلى