الحوادث و القضايا

ضبط 3 عاطلين يتاجرون بالمخدرات في البحرالأحمر

متابعه عبد السلام البكرى 
شنت مديرية أمن البحر الأحمر حملة أمنية للقبض على الخارجين على القانون وضبط الحالة الأمنية.
وأسفرت الحملة عن ضبط 33 أشخاص بحوزتهم كمية من المواد المخدرة، حيث تمكن ضباط مباحث قسم ثان الغردقة من ضبط “أحمد ف.س.م” عاطل ومقيم بالدخيلة – الإسكندرية، وسبق اتهامه في 5 قضايا “مخدرات، سرقة، سلاح أبيض” آخرها القضية رقم 382-2017 جنح قسم ثان الغردقة” شروع في سرقة، وتم ضبطه بحوزته 10 قطع حشيش وهاتف محمول وسلاح أبيض.
بمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته المضبوطات بقصد الاتجار والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والسلاح الأبيض للدفاع، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1378 جنح قسم شرطة ثان الغردقة لسنة 2017 وأخطرت النيابة العامة.
كما تم ضبط “أحمد.م.ع.ا.”، عاطل، ومقيم بمبارك 11 ثان الغردقة بحوزته 77 قطع حشيش وهاتف محمول، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته المضبوطات بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1671 جنح قسم شرطة أول الغردقة لسنة 2017 وأخطرت النيابة العامة.
وتم ضبط “عواد.س.ع.ع.”، عاطل، ومقيم بعرب جزيرة الكريمات بأطفيح في الجيزة، بحوزته قطعة كبيرة الحجم من الحشيش ولفافة أفيون، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته المضبوطات بقصد الاتجار، فتحرر عن ذلك المحضر رقم 308 إداري قسم شرطة رأس غارب لسنة 2017 وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى