الجيزةالحوادث و القضايا

تجديد حبس خاطفة اطفال الشيخ زايد 15 يوما

 كتب : شيماء مصطفى و هانى رفعت

أمر المستشار محمد عامر رئيس محكمة جنح أكتوبر، بتجديد حبس خاطفة الأطفال 15 يومًا؛ لمحاولتها خطف طفلتين من أمام “هايبر وان” بالشيخ زايد.

كما استعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها، وتفريغ كاميرات المراقبة التى التقطت واقعة الخطف.

وكانت قد كشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمة خططت لخطف طفلة وصديقتها من داخل مول “هايبر وان”، إلا أن كاميرات المراقبة المتواجدة بالمكان التقطت السيدة أثناء اصطحابها الطفلتين، فتحرك على الفور رجال الأمن بالمول، وتمكنوا من القبض على المتهمة أثناء اصطحابها الطفلتين، وسلموها لرجال مباحث قسم شرطة الشيخ زايد .

قال مصدر أمنى، إن السيدة التى تم ضبطها، أثناء محاولتها خطف طفلة وصديقتها داخل مول “هايبر وان” فى مدينة أكتوبر اعترفت أنها ليست الوحيدة التى تقوم بهذه النوعية من الجرائم، ولكنها ضمن تشكيلٍ عصابي كبير يخطط لخطف الأطفال من داخل المولات.

وأضاف المصدر، أن اللواء هشام العراقى، مدير أمن الجيزة، أمر بفحص هذه النوعية من الجرائم، للتوصل إلى باقى أفراد التشكيل، وطالب قوات الأمن بتكثيف التواجد الأمنى أمام المولات بالجيزة، واليقظة والمراقبة الجيدة لرواد المول، والتشديدات الأمنية وتواجد كمائن قريبة من المولات، للقضاء على هذه النوعية من الجرائم

واشار إلى أن اللواء خالد شلبى، مدير مباحث الجيزة، شكَّل فريق بحث على أعلى مستوى بقيادته، والعميد عبدالوهاب شعراوى، رئيس قطاع أكتوبر لضبط باقى أفراد العصابة الإجرامية.

زر الذهاب إلى الأعلى