الرياضةالرياضة المحلية

مهزلة ؛ اتحاد الكرة يلجأ لوزير الشباب للضغط علي مرتضي منصور لاعادة درع الدوري .

13600303_1751531561791334_8018031901987443564_n

كتب : ربيع رزهران

حقا انها مهزلة بكل المقاييس عندما يرفض رئيس نادي بحجم نادي الزمالك تسليم درع

الدوري الي اتحاد الكرة حتي لا يتسلم الاهلي الدرع في لقاء القمة القادم ؛ متي نتعلم ثقافة المكسب والخسارة ؟ اين الروح الرياضية ؟ مسلسل من الازمات يصنعها رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور ؛ الذي يسئ بمثل هذه الافعال الي الزمالك وجماهيره ككيان كبير ودعونا نترحم علي رؤساء نادي الزمالك العظماء امثال حلمي زامورا وحسن ابو الفتوح وكمال درويش وجلال ابراهيم ؛ قامات كبيرة صنعت تاريخ مع ناديها وخلدهم التاريخ بما حققوا من انجازات ووضعوا مبادئ واسس للادارة عبر الزمن ؛ ولكن وللاسف يأتي مرتضي منصور ليدمر هذه المبادئ والاسس وينسفها نسفا بتصرفاته الغريبة والعجيبة المثيرة دائما للجدل .
لذلك لجأ اتحاد الكرة إلى وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبدالعزيز، من أجل التدخل مع رئيس الزمالك، مرتضى منصور، لتسليم درع الدورى الموجود بالقلعة البيضاء للأهلى، بطل الدورى، فى الموسم الجارى، خلال مباراة القمة، غدا السبت.
وكانت الساعات الأخيرة قد شهدت حالة من الشد والجذب بين اتحاد الكرة والزمالك الرافض لتسليم الأهلى للدرع فى مباراة القمة، مما دفع مسؤولو الجبلاية للجوء إلى وزير الرياضة للحصول على الدرع من الزمالك.
وهناك انباء من مصادر داخل اتحاد الكرة تقول ان الاهلي سوف يتسلم درع الدوري خلال مباراته مع نادي حرس الحدود في دور ال 16 من مسابقة كأس مصر بعد انتهاء الدوري العام في حالة استمرار رفض الزمالك تسليم الدرع خلال لقاء القمة .

زر الذهاب إلى الأعلى