الحوادث و القضاياالشرقية

بالتفاصيل أسرار مقتل رئيس الإدارة الهندسية بالشرقية فى ظروف غامضة

الشرقية- محمد عطية

عثر أهالى منطقة الغشام على جثة فى عمارة تحت الإنشاء، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مستشفي الأحرار بالزقازيق، وتبين من الفحص أنها جثة مسئول بالإدارة الهندسية لمنطقة الغشام

وأكد مصدر طبى مسئول بمديرية الصحة، أنه تم انتداب الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة، لافتاً إلى أن المناظرة المبدئية للجثة لم ترصد وجود عنف أو اعتداءات.

وقال على الصناديلى رئيس مدينة الزقازيق ، أن الموظف المسئول ويدعى “محمد السيد مؤمن”، تم نقله مؤخراً من التفتيش المالى والإدارى إلى الإدارة الهندسية لتولى قسم التنظيم، لما مشهود له بالكفاءة و طهاردة اليد، مشيراً إلى أن الشرطة تحقق فى الوفاه لمعرفة ملابساتها.

ونفى الصناديلى الشائعات التى ترددت بأن الجريمة لها علاقة باستصدار التراخيص للأبراج المخالفة محل التحقيق فى النيابة، مشيرا إلى أن الموظف تم نقله حديثاً إلى للغشام.

وبدوره، أكد الرائد عصام عتيق رئيس مباحث قسم ثانى الزقازيق، أنه تم تشكل فريق بحث للتحقيق فى الواقعة، موضحاً أن التحريات المبدئية تشير إلى أنه لا يوجد شبهة جنائية، إلا أن المباحث فى انتظار تقرير الطب الشرعى للتأكد من أسباب الوفاة.

والجدير بالذكر أن منظقة الغشام كانت أراضى زراعية وتحولت إلى أبراج شاهقة الارتفاع خلال الـ5 سنوات الأخيرة، وأصحابها معظمهم من كبار المسئولين وأصحاب النفوذ، اللذين استغلوا علاقتهم بالمحليات لاستصدار تراخيص مخالفة، وسبق أن أحيل عدد كبير من الموظفين وأصحاب الأبراج للنيابة بسبب تلك التراخيص، وأشيع فور العثور على جثة الموظف أنه قتل لتصديه للمخالفات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى