استغاثة المواطنينالجيزة

بالفيديو.. نائب محافظ الجيزة عن إهمال أهالي منطقة عرب سراب بالجيزه: “دى ناس عشوائية وأنصحكم بعدم تسليط الضوء عليهم .

كتبت/سماح الصاوي

قال اللواء أسامة شمعة نائب محافظ الجيزة، تعليقا على معاناة أهالي منطقة عرب سراب التابعه لمركز أبو النمرس بمحافظة الجيزه، التى لا يوجد بها أي خدمات، إن المنطقة التي يبلغ عدد الأسر بها 700 أسره ضمن العشوائيات ولذلك لن نقدم لهم أي خدمات.
في إطار ذلك، أوضحت المذيعة نهال طايل مقدمة برنامج “صوت الناس” الذي يذاع على قناة “الحدث اليوم” ويرأس تحريره الإعلامى أحمد سامى، إن نائب محافظ الجيزة رفض أن يعلق علي إهمال عرب سراب في مداخله هاتفية للبرنامج حيث تواصل معه فريق البرنامج لعمل مداخله بشأن عدم وجود أية خدمات في تلك المنطقة إلا أنه رفض ذلك، وقال ” دي ناس عشوائية.. ولا أشجع أن الناس دي يوصلها خدمات”.
https://www.youtube.com/watch?v=emXcNMgkC0I
وطالب شمعه فريق البرنامج بعدم عرض التقرير التلفزيوني الذي يوضح مدى معاناة ومأساة أهالي قرية عرب سراب إلا أن البرنامج رفض هذا الطلب وعرض التقرير كاملا، بينما قال شمعه إنه غير معترف بأهالي عرب سراب، مضيفا :”أنا مش معترف بالناس ديه ووجهة نظري انكوا متسلطوش الضوء عليهم ومفيش حد مننا هيدخل معاكم”.
تجدر الإشارة الي أن برنامج صوت الناس ناقش مشكلات أهالي عرب سراب التابعه لمركز أبو النمرس بالجيزة والتي لا يوجد فيها أية خدمات، حيث يعيش الأهالي بلا وحده صحية ولا صيدلية ولا مدارس ولا شبكة مياه ولا أية شيء من متطلبات الحياة في معاناه وماساة حقيقة وسط تجاهل المسئولين بالجيزه .

زر الذهاب إلى الأعلى