الحوادث و القضاياالمحافظاتقنــــــــا

(أجهزة البحث الجنائى بقنا تنجح فى كشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة السطو المسلح على مكتب بريد الشيخ على بدشنا وتعيد المبلغ المالى المستولى عليه)

متابعة / احمد وهبى
فى إطار ما نقلته جريدة العالم الحر وجهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة السطو المسلح على مكتب بريد الشيخ على الكائن بدائرة مركز شرطة دشنا والإستيلاء على مبلغ مالى قدره ( 39 ألف جنيه ) تحت تهديد السلاح النارى .
فقد تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من :
1. حمادة . م . م – سن 24 – نجار.
2. محمد . س . ع – سن 22 – مزارع .
3. مصطفى . م . ع – سن 19 – عامل – ومقيمين جميعاً بدائرة مركز شرطة دشنا .
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمان الأول والثانى وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة بالإشتراك مع المتهم الثالث .. حيث عقدوا العزم فيما بينهم على إرتكابها عقب قيام المتهم الأول برصد مكتب البريد حال تردده المعتاد عليه لصرف معاش والدته ، وبتاريخ الواقعة توجهوا مستقلين مركبة توك توك قيادة المتهم الثانى وقاموا بالإستيلاء على المبلغ المالى من داخل مكتب البريد تحت تهديد سلاح نارى كان بحوزة الثالث .
بإرشاد المتهمان تم ضبط المبلغ المالى المستولى عليه والسلاح النارى المستخدم وهو عبارة عن ( بندقية آلية عيار 7,62×39مم وبخزينتها 4 طلقات من ذات العيار) .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.. وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى