اسليدرعلوم وتكنولوجيا

قائمة أفضل عشر تطبيقات أندرويد خلال أبريل

إيمان مكاوي

كشف موقع “ANDROID AUTHORITY “، عن قائمة بأفضل عشرة تطبيقات خاصة بنظام التشغيل أندرويد، خلال شهر أبريل الجاري.

التطبيقات العشرة التي تضمنتها القائمة هي :

“dictionary linguee android” : وهو تطبيق القاموس الذي يعمل من دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، ويمكن البحث من خلاله عبر قاعدة البيانات الضخمة على الإنترنت.

“encode learn code” : وهو تطبيق خاص بتنظيم البريد الإلكترونى وتخزين الأرقام والبيانات وتحديد المهام المستقبلية.

“Giphy” :وهو تطبيق يتيح للمستخدمين تحويل بعض اللقطات التي نالت إعجابهم إلى صور متحركة للتعبير عن أفكارهم أو شعورهم، حيث أصبح هذا النوع من الصور وسيلة جديدة تحقق شعبية في نقل الرسائل المدموجة بحالة الأحاسيس والمشاعر.

“mail time” : ويعتبر تايم ميل من أفضل التطبيقات لإدارة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك مثل الرسائل القصيرة، كماأن هذا التطبيق الجديد الذي أضيف مؤخرا إلى البلاي ستور يقوم بتنسيق رسائل البريد الإلكتروني على شكل فقاعات و يتيح لك واجهة محادثة مماثلة لتطبيق SMS أو ال WhatsApp.

“quote” : يعد هذا التطبيق من تطبيقات قراءة الأخبار RSS، ويتميز بأدواته المتعددة، منها إمكانية القراءة على كامل الشاشة، أيضًا يوفّر ثيمات “مواضيع” سواء داكنة أو فاتحة كلٍ حسب ذوف المستخدم، بالإضافة إلى دعمه لقراءة الأخبار دون الحاجة للإتصال بالإنترنت وذلك عند حفظ الخبر والإطلاع عليه في وقت لاحق.

“recolor” : و يتيح هذا التطبيق الاسترخاء اختيار رسمتك المفضلة وتلوينها بشكل دقيق وممتع، من خلال اختيار رسمة سواء كانت 3D ، أو رسمة نقوش دقيقة، حيث يتيح لك تحريق الرسمة وكأنها في ورقة حقيقية.

“Reddit” : وهو التطبيق الذي أطلقته شركة Reddit المالكة لموقع حواري يحمل الأسم نفسه، ويمكن من خلاله الوصول إلى المنتديات المختلفة على موقع Reddit عبر التطبيق لإضافة تعليق أو التصويت (إيجابي أو سلبي) على موضوعات المستخدمين الآخرين، أو حتى إنشاء موضوع جديد.

“slide box” : ويعد هذا التطبيق هو الأفضل لحذف الصور بسرعة وتنظيمها في ألبومات، وذلك عبر التمرير والإختيار بين مجموعة الصور، حيث يقدم للمستخدمين وسيلة للسحب تصل إلى كل صورة مع التمرير بين الصور، لتتمكن من إلقاء نظرة سريعة وفاحصة على الصور، وبعد ذلك تقرر كيفية التخلّص من الصورة، أو الإحتفاظ بها بمستعرض الكاميرا.

“Usto face maker” : وهو التطبيق الأفضل لتخصيص الوقت وتنظيمه، والاستفادة منه بأفضل وسيلة من خلال التخطيط الجيد للوقت على التطبيق.

Yahoo esport” : وهو تطبيق يقوم بالتغطية وبث البطولات الرياضية، كما يقدم خدمة الأخبار العاجلة، ويسلط الضوء على عشرات الدوريات لجميع الألعاب المفضلة لديك، بالإضافة إلى الحصول على تعليقات الخبراء، وتحليل البطولات، والحصول على تنبيهات أولا بأول.

زر الذهاب إلى الأعلى