اسليدرمنوعات ومجتمع

البروج اولى مشروعات شركه كابيتال جروب الاماراتيه

DSC_0680a DSC_0681a DSC_0684a DSC_0691aaaaaaa DSC_0697a

متابعه وتصوير جورج ماهر

 شركة كابيتال جروب الإماراتية، تعلن مساء امس الاثنين  بدء تنفيذ أولى مشروعانها الجديدة «البروج»، في مصر، بحضور وزير الإسكان، د. مصطفى مدبولي، باستثمارات تصل إلى 40 مليار جنيه.

فى بدايه الافتتاح تحدث معالى وزير الإسكان، قائلا إن الدولة حريصة على تشجيع الاستثمار في مصر، مشيرا إلى أن مثل هذا المشروع لإقامة مجتمع عمراني متكامل بالمنطقة الواقعة ما بين طريقي السويس والإسماعيلية الصحراوي رسالة لكافة الدول العربية والأجنبية للاستثمار في مصر.

وأضاف «مدبولي»، «قمنا بتذليل كافة العقبات من أمام هذا المشروع الذي سيتم تنفيذيه على ارض مصر »، مشيرًَا إلى أن جذب رؤس الأموال يفتح آفاق الاستثمار بمجال العقارات على أعلى مستوى في مصر.

ودعا الوزير، الأشقاء العرب إلى الاستثمار بمصر في كافة المجالات، مؤكدًا أن الدولة حريصة على توفير المناخ المناسب لكافة رؤس الأموال الموجودة في السوق المصرية.

وقال جاسم الصديقي، عضو مجلس إدارة الشركة، إن السوق المصرية من الأسواق الواعدة والتي تشهد تطورات إيجابية على كافة المستويات، مشيرًا إلى أن الحكومة أبدات كافة الاستعدادات لتسهيل الإجراءات وإزالة المعوقات من أمام المستثمرين الجادين.

ولفت إلى أن شركته ستعتمد على العمالة المصرية التي تتميز بالخبرة، بجانب الاستعانة ببعض المكاتب المحلية والعالمية.

ويستهدف المشروع جذب جميع فئات المجتمع، حيث يعمل على توفير نحو 50 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، فيما تبلغ المساحة المقام عليها المشروع 12 الف فدانًا، أي ما يعادل خمسة ملايين متر مربع  على طريق مصر الاسماعيليه الصحراوى على بعد 20 دقيقه من مصر الجديده بالقرب من التجمع الخامس ومخطط له استيعاب 120 الف نسمه ويوفر 28 الف وحده سكنيه.

زر الذهاب إلى الأعلى