الشرقية

نشطاء لمحافظ الشرقية : “عاش من شافك يا راجل”

الشرقية- محمد عطية

بعد غيابه عن الشارع منذ قدومه، ومنذ توليه مهام عمله محافظا للشرقية، أطلق عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” تعليقات ساخرة بعد ظهور اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية منذ يومين، على رأس حملة لرفع الإشغالات فى مدينة الزقازيق .

فبعد غياب عن الالتحام بمشكلات الشارع، قاد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية منذ يومين، يرافقه المحاسب على الصناديلى رئيس مركز ومدينة الزقازيق، واللواء سيد ندا مدير الإدارة العامة لمرور الشرقية، وعدد من قيادات الأمن، حملة لرفع الإشغالات بمنطقة الكوبرى الجديد ومزلقان أبو عميرة وشارع الجيش ومنطقة الحلقة، حيث وجه شرطة المرافق ورؤساء المدن والأحياء بضرورة شن حملات مستمرة للقضاء على ظاهرة انتشار الباعة الجائلين .

الظهور المفاجئ لمحافظ الشرقية كان دافعا قويا لدى نشطاء موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” للسخرية من غيابه على مدار فترة توليه المحافظة، وتعددت التعليقات الساخرة التى جاء على رأسها “انت جيت .. عاش من شافك يا راجل”، و”حمد الله على السلامة .. هو الباشا كان عامل بيات شتوى”، و”كان نازل يعمل شوبنج فى سوق السمك” .

هذا وتجدر الإشارة إلى أنه محافظ الشرقية منذ إعلان قرار توليه مهام منصبه اكتنفته حالة من الغموض، إذ اختفى عن المشهد طيلة يومين بعد حلف اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، مما دعا نشطاء إلى إطلاق حملات ساخرة وكان من بين التعليقات “الشراقوة يستدعون المفتش كورومبو للبحث عن المحافظ الجديد” .

 
صورة ‏‎Mohamed Atya‎‏.
زر الذهاب إلى الأعلى