أخبار مصرأهم الاخبار

محافظ الشرقية يستقبل المواطنين كل يوم ثلاثاء لحل مشاكلهم

الشرقية- محمد عطية
كلف اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية مدير مديرية التضامن الإجتماعى بصرف معاش لأحد المواطنين يعانى من مشاكل صحية فى المخ والأعصاب مما يعيقه عن العمل أو الكسب للإنفاق على أسرته …. .

جاء ذلك خلال لقاء المواطنين والمقرر كل يوم ثلاثاء للتعرف على مشاكلهم وتوفير الحلول اللازمة لها بحضور كافة الجهات المعنية وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام .
وطلب المحافظ من إدارة الشئون القانونية بالمحافظة بحث شكوى مقدمه من أحد المواطنين بمديرية الإسكان يتضرر فيها من فصله تعسفياً وإعداد تقرير عاجل بنتيجة فحص الشكوى للعرض عليه وفى نفس الوقت وجه محافظ الشرقية مدير مديرية التضامن الإجتماعى بتقديم كافة المساعدات للأسر الفقيرة والمستحقه لتوفير حياه كريمة لهم ..
وقال المحافظ لقائى معكم اليوم للتعرف على مشاكلكم وحلها مشيراً إلى أن الجهاز التنفيذى بالمحافظة لايألوا جهداً فى تخفيف العبء والمعاناة عن كاهل أبناء محافظة الشرقية .
وخلال اللقاء طلب المحافظ من مدير صندوق الإسكان بالمحافظة ببحث حالة إحدى السيدات والتى تمر بظروف إجتماعية وإقتصادية صعبة لتوفير وحدة سكنية لها من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية بمركز ومدينة بلبيس…
وفى إجراء رادع كلف اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة ههيا بالإشتراك مع رئيس الوحدة المحلية بالزرزمون بإزالة التعدى وأعمال البلطجة القائمة من أحد المواطنين على أرض أملاك الدولة وذلك بالتنسيق مع قوات الأمن لإزالة التعديات على الأرض والتحفظ عليها .
ونبه المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة عدم المساس بحق أى مواطن وعدم ممارسة أى ضغوط عليه فى عرض شكواه يكون من شأنها التراجع أو الصمت عن أى شيىء خطأ أو مخالف .
وتأكيداً على مبدأ الوقوف بجوار الشباب وتوفير فرص عمل حقيقية لهم لتحسين مستوى معيشتهم كلف محافظ الشرقية مدير مديرية القوى العاملة بتوفير فرص عمل لعدد (15) شاب وفتاه بالقطاع الخاص على أن يتم ذلك فى أسرع وقت .

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى