المنيا

محافظ المنيا يرد على موظفي عقد الخمسين وزير الماليه قال مفيش ميزانيه

تقرير : شيماء اليوسف
أندلعت تظاهرات غاضبه ظهر اليوم لتضم أكثر من أربعة مائة شخصا ذات المؤهلات المتوسطه المناشدين فيها السيد محافظ المنيا اللواء :طارق نصر في النظر لهؤلاء المواطنين الضعفاء في تتفيذ قرار التثبيت الوظيفي لهم وقد أشاروا أنه تم تثبيت إداريين المحاجر والمخابز ‘ وقد وصلت رواتبهم إلى تسع مائة جنيه بينما تم تثبيت الإداريين ذات المؤهلات العليا برواتب بلغت ألف ومائة جنيه ‘ مشريين إلى سبعة الأف موظفا بعقد الخمسين جنيه شهريا والتي تمنعهم من الإلتحاق بأي وظيفه حكوميه آخرى ذلك إضافة إلى ثمانية عشر عاما من الإهمال واللامبالاه .
وقد أكدوا أن قرار التثبيت قد وعد بالتنفيذ منذ خمسة أعوام مضت ولكن لم يحرك لهم ساكنا .
وعلى الجانب الآخر علق أحد المسؤلين بالمحافظه أن الأمر تحت الدراسه بوزارة الماليه وأن هذا العقد على مستوى الجمهوريه ولا يخص المنيا وحدها وأضاف قائلا أن المحافظ أجتمع بمجموعه من المتظاهرين واستمع شكواهم وتدارس الموقف بحكمه وقد أبلغ الجهات المسؤله بينما هم ليس لديهم صبر .
وعلى صعيد آخر تقول أحد المتظاهرات بينما نحن نسأل المحافظ عن حقوقنا ونلتمس المساواه بين كافة المؤهلات في أمر التثبيت فيرد المحافظ قائلا وزير الماليه قال (مفيش ميزانيه ) .
وكان علينا أن نأخذ رأي الموطنين في شوراع المنيا حيث قال أحد المواطنين ماذا تصنع ( الخمسين ملطوش ) لرجل متزوج وزوجه تعول أبناء وأفراد من هؤلاء تقع أعمارهم بين الثلاثين عام والخمسه والخمسين .

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى