اسليدرالتقارير والتحقيقات

على طريقة “ذئاب الجبل”.. إحباط محاولة هروب متهمة بسرقة أغنام من سجن مركز شرطة بقنا

كتب احمدالقاضى الانصارى

تنشر ” جريدة العالم الحر” تفاصيل محاولة هروب زعيمة تشكيل عصابي تخصص في سرقة الأغنام، من داخل سجن مركز شرطة أبوتشت، بعد أن أحبطت الأجهزة الأمنية برئاسة العقيد أحمد فجر، رئيس فرع البحث الجنائي محاولة هروبها.

وقال مصدر أمني في تصريحات لـ”للعالم الحر ، اليوم الجمعة، إن الأجهزة الأمنية أحبطت محاولة هروب “اعتدال.ا.م”، ربة منزل، والمحبوسة احتياطيًا لاتهامها بتشكيل عصابة لسرقة الأغنام بمركز شرطة أبوتشت.

وأضاف المصدر أن “أحد الأشخاص التابعين لها استخدم منشار حديد، وقطع 3 أسياخ من شباك السجن في السابعة صباحًا، وحاول تهريبها من داخل السجن من خلال الشباك، إلا أن الشرطيين المكلفين بتأمين المركز شاهدوا المتهمة وهى تحاول الهروب، وتمكنوا من إحباط المحاولة، كما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم بمحاولة تهريبها”.

وأضاف المصدر أن المتهمة محبوسة احتياطيًا بقرار من النيابة العامة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد القبض عليها في أوائل الشهر الجاري، ومعها 3 آخرين، لاتهامهم بتشكيل عصابة لسرقة الأغنام.

وأوضح أن المتهمة كانت تتزعم هذه العصابة وكان دورها معاينة المنزل والأغنام الموجودة داخله وبحث طريقة سرقتها، ثم تبلغ باقي التشكيل بطريقة وأسلوب السرقة.

زر الذهاب إلى الأعلى