اخبار التعليمالمحافظاتقنــــــــا

تحالف معلمى ابوتشت بقنا

كتب / عاصم السمان
يناشد الاستاذ/ فتحى ابو الفضل جميع المعلمين بإدارات محافظة قنا
” إدارة ابوتشت التعليمية – إدارة فرشوط التعليمية – إدارة نجع حمادي التعليمية – إدارة دشنا التعليمية – إدارة الوقف التعليمية – إدارة قنا التعليمية – إدارة قفط التعليمية – إدارة قوص التعليمية – إدارة نقادة التعليمية – إدارات محافظة الأقصر المختلفة ” .


وأضاف ابو الفضل انه نظراً لفشل جميع الجهود المبذولة في الفترة السابقة منذ بداية عام 2014 و حتى تاريخه لحل مشكلة حافز الإثابة الخاصة بالمعلمين و نظراً لأننا وجدنا جميع السبل مغلقة أمامنا إلا في باب واحد نعقد عليه آمال كبيرة ستتضح نتيجته النهائية خلال أيام قليلة ( كما ذكرت من قبل و اعتذرت أكثر من مرة عن ذكر تفاصيل اللقاءين و ما حدث فيهما لسرية الموضوع .
• و نظراً للأحداث المتلاحقة و السريعة و المتناقضة من جانب بعض المسئولين في هذا الموضوع تقرر تصعيد و تنفيذ الشق الجنائي لحل هذه المشكلة و هي الاتفاق مع أحد المحاميين الكبار لرفع جنح مباشرة ضد السادة المسئولين المعنيين الممتنعين عن تنفيذ احكام الإثابة للمعلمين .

• لذلك قررنا أن نمد يدنا لجميع إدارات محافظة قنا للمشاركة في تصعيد و تنفيذ الشق الجنائي فمن يري في نفسه الاستطاعة للسفر معنا إلى القاهرة لتمثيل إدارته و ليكون شاهد عيان على الاتفاق الذي سيجري و كيفية تنفيذ الاتفاق و ليكون الشاهد و الناقل لكل ما يدور لزملاء إدارته و القيام بدور المنسق في جمع الاحكام بعد الاتفاق لتسليمها لمن سيقوم بالسفر مرة ثانية لتسليم الاحكام للسيد المحامي .

• مع العلم بأنه لن يتم استلام أي مبالغ مالية من السادة الزملاء سواء قبل أو بعد الاتفاق و لكن سيقوم السيد الزميل الراغب في رفع الجنحة في دفع اتعاب المحاماة من خلال ايداعها في حساب السيد المحامي بالبنك بعد التأكد من صحة الحساب و كون الحساب يخص السيد المحامي .

• مع العلم ايضاً بأنه سيتم عقد اجتماع و لقاء خلال فترة التواجد بالقاهرة مع السادة أعضاء مجلس النواب عن محافظة قنا لحضورهم الاتفاق مع السيد المحامي و تبني مشكلة حافز الإثابة .

زر الذهاب إلى الأعلى