اخبار التعليمالاسلامياتالتقارير والتحقيقات

جامعة الأزهر تستقبل وفدا من الهيئة العامة لتعليم الكبار لبحث التعاون المشترك

كتبت : رانيا عادل
استقبلت جامعة الأزهر اليوم وفداً من الهيئة العامة لتعليم الكبار برئاسة الدكتور أسامة فراج رئيس الهيئة لبحث التعاون المشترك بين الطرفين.

حضر اللقاء الدكتور أحمد حسني نائب رئيس الجامعة والدكتور أشرف عطية البدويهي نائب رئيس الجامعة والدكتور أحمد زارع المتحدث الرسمي باسم الجامعة والدكتور هشام خليفة والدكتور محمد عبد الوهاب والدكتور جمال عبد ربه أعضاء لجنة تنمية المجتمع وخدمة البيئة بالجامعة وشام على مقررة اللجنة، ومن جانب هيئة تعليم الكبار حضر العميد عادل نديم مدير عام العلاقات العامة بالهيئة والدكتور عمر حمزة مدير التخطيط بالهيئة.

رحبت الجامعة في بداية اللقاء بوفد الهيئة، وأوضح الدكتور أحمد حسني الدور الذي تقوم به جامعة الأزهر نحو المجتمع من خلال البرامج الكثيرة والمتنوعة التي تنظمها وتشرف عليها لجنة خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

من جانبه أوضح رئيس الهيئة طبيعة الدور الذي تقوم به الهيئة في مجال تعليم الكبار والبرامج والأدوات التي تقدمها وتوفرها في هذا الإطار من توفير أماكن وأدوات وحوافز في مختلف مناطق الجمهورية.

وتباحث الطرفان حول ما تم انجازه في الفترة الماضية في إطار البروتوكول الموقع بين الهيئة والجامعة ووضح خطة عمل للفترة القادمة في إطار الخطة الشاملة التي وضعتها الهيئة لمحو الأمية على مستوى الجمهورية بالتعاون مع المؤسسات المختلفة، وعلى رأسها جامعة الأزهر التي تمتد فروعها في عدد من المحافظات.

 

صورة ‏‎Rania Adel‎‏.

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى