أخبار عاجلةاسليدرالاسكندريةالمحافظات

لغز العثور على جثة سائق مختفي منذ 4 أشهر

كتبت / منال راتب

كشفت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية لغز العثور على جثة سائق في ترعة النوبارية، مبلغ باختفائه منذ نحو أربعة أشهر، حيث تبين تورط سائق آخر في ارتكاب الجريمة طمعا في الاستيلاء على سيارة المجني عليه.
البداية كانت بتلقي اللواء أحمد حجازي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا بشأن ظهور جثة المدعو “محمد. س. ع س”، بترعة غرب النوبارية بدائرة قسم أول العامرية، يرتدى كامل ملابسه، في حالة انتفاخ وتعفن، وبحوزته متعلقاته، وتبين من مناظرته إصابته بجرح بمؤخرة الرأس وتآكل بالأطراف وتبين أن المذكور مُبلغ بغيابه بتاريخ 14 أغسطس الماضي في قسم شرطة الدخيلة.
وقامت إدارة البحث الجنائي برئاسة العميد شريف عبد الحميد، بوضع خطة بحث لكشف غموض الحادث وتحديد الجناة وضبطهم، وذلك نظرا لما اتسم به الحادث من خطورة إجرامية تمثلت في التعدي الصارخ على النفس، أوكل تنفيذها لفريق بحث ضم مجموعة من ضباط قسم المباحث الجنائية وضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول العامرية بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية، و توصلت جهود البحث إلى أن مرتكب الحادث المدعو” محمد. ع. ع.” 20 سنة، سائق مقيم دائرة القسم .
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، و بمواجهته اعترف بارتكاب الحادث، و بأنه عقد وبيت النية على قتل الضحية والاستيلاء على السيارة قيادته رقم “11730- رحلات الإسكندرية “، حيث قام بإستدراجه من منطقة محطة مصر دائرة قسم شرطة العطارين إلى منطقة البتروكيماويات دائرة القسم العامرية.

وأفاد بأنه عقب وصولهما عند مصرف غرب النوبارية باغته بضربه على مؤخرة رأسه بعصاة خشبية، ودفعه بمياه المصرف ثم قام بالهرب بالسيارة التي قام بالعمل عليها بعد تغير معالمها وأرقام لوحاتها المعدنية، وأضاف بأن السيارة تم ضبطها بمعرفة إدارة المرور في إحدى الحملات المرورية وتم التحفظ عليها بوحدة الإيداع بمحرم بك.

بإرشاد المتهم ضُبط بمسكنه الأداة المستخدمة في ارتكاب الجريمة، وتحرر المحضر اللازم للواقعة، و جاري عرض المتهم على النيابة .

زر الذهاب إلى الأعلى