التقارير والتحقيقاتالمحافظاتالمنيا

رابطة “هابي جروب ستايل” لتنشيط السياحة الداخلية بالمنيا

المنيا: علاء سليمان عبد السند

استقبل اليوم اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا رابطة “هابي جروب ستايل” لتنشيط السياحة الداخلية خلال زيارتها للمحافظة التي تستغرق أربعة أيام ،حيث تقوم الرابطة بعمل جولات تثقيفية سياحية في شتى محافظات مصر ، بهدف دعم وتنشيط السياحة الداخلية .
رحب المحافظ باعضاء الوفد وبكل ضيوف المحافظة ،مؤكدا ان مصر هي اجمل بلد في العالم ،والدليل على ذلك ان بها خزائن الارض وهي ارض مباركة تجلي الله عليها سبحان وتعال ،واشاد المحافظ بدور السيدة المصرية على مر التاريخ فهي صانعة الابطال والبطولات ،وهي من تغرس الوطنية والانتماء في نفوس الابناء ،لافتا الى ان قيمة ومعدن الشعب المصري يظهر جليا وقت الازمات .
ودعا المحافظ الرابطة لتكرار الزيارة والاستمتاع بالطبيعة الخلابة والاجواء المعتدلة ،موضحا ان شعب المنيا يتميز بطيبته وكرمه .
من جانبها قالت إيناس الليثي رئيس الرابطة ان الوفد قام بزيارة منطقة جبل الطير وتل العمارنة والبهنسا وكورنيش النيل الذي وصفته بانه من اروع الاماكن على مستوى مصر واضافت ان الرابطة تهدي وتعمل تحت شعار في حب مصر وتهدف الى التواصل بين الاجيال من خلال قيام الاجداد والاباء باحضار الابناء والاحفاد للقيام بجولة في كافة ربوع مصر وقمنا بزيارة شرم الشيخ عقب الاحداث الاخيرة وستكون محطتنا القادمة محافظة سوهاج .
وأعرب اعضاء الرابطة عن سعادتهم البالغة بمحافظة المنيا ،واصفين اياها بانها بحق عروس الصعيد من خلال هدوئها ونظافتها ومحبة وطيبة شعبها.

 

صورة ‏‎Alaa Soliman‎‏.

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى