اسليدرالتقارير والتحقيقاتالمحافظاتكفر الشيخ

ضبط عامل وبحوزته 19 الف قرص “ترامادول بدسوق

كتب : ابراهيم الملاح
تمكن قطاع مصلحة الأمن العام بمديرية أمن كفرالشيخ، بالتنسيق مع مباحث مركز شرطة دسوق، من ضبط أحد الأشخاص، وبحوزته كميات كبيرة من الأقراص المخدرة، معبأة داخل كراتين بمنزله الكائن بقرية محلة دياى دائرة مركز شرطة دسوق .
تلقى اللواء محمد عاطف شلبى,مساعد الوزير لامن كفرالشيخ،اخطاراً, من اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية بالمديرية،يفيد القبض على اخطر تاجر مخدرات بدائرة مركز دسوق وبحوزته كمية كبيرة من العقاقير المخدرة.
على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد, محمد عمار, رئيس المباحث الجنائية بالمديرية،والمقدم محمد عبد الفتاح,مفتش الامن العام,والرائد هشام السمادونى,رئيس مباحث مركز شرطة دسوق,لضبط المتهم.
اعد خلالها فريق البحث الاكمنة الثابتة والمتحركة,وبمداهمة شقة المتهم تم العثور على 4 كراتين بداخلهما 19 الف و300 قرص “ترامادول” المخدر بقصد الاتجار والتربح,ومبلغ 36 الف جنيها, متحصلات البيع,وقطعة من الحشيش المخدر بقصد الاتجار,وهاتف محمول.
وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمواد المخدرة، بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه.
وبالفحص تبين أن هذه الكراتين بها كمية 19 ألف و300 قرص مخدر، كما عثر بحوزة المتهم على مبلغ مالى قدره 36 الف جنيه، وقطعة لمادة داكنة اللون، يشتبه فى أنها من مخدر الحشيش، وهاتف محمول.
تم التحفظ على المضبوطات وتحرر المحضر اللازم برقم 23883/179 لسنة 2015 جنايات مركز شرطة دسوق,وتولت النيابة العامة التحقيق.

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى