السياحة و الأثار

سامي محمود : هيئة تنشيط السياحة تشارك في معرض “TTG INCONTRI” بإيطاليا

كتب : دكتور نفر

أعلنت هيئة تنشيط السياحة برئاسه سامى محمود عن مشاركة الهيئة في فعاليات المعرض السياحى الدولى “TTG INCONTRI” في دورته الثانية والخمسين الذي يعقد بالمدينة الإيطالية ريمينى خلال الفترة من 8 وحتي 10 أكتوبر 2015 الجارى بجناح مصرى مساحته 96 متر مربع.
وأكد سامي محمود، علي أهمية المعرض الذي يأتي في إطار خطة الهيئة للترويج السياحى لمصر بالسوق الإيطالى، ويعد من أهم المعارض الدولية المهنية المتخصصة، كما أنه نقطة إلتقاء رئيسية لكل العاملين في القطاع السياحى حيث يشارك فيه عدد كبير من منظمى الرحلات وشركات السياحة والطيران والفنادق إلي جانب الإعلاميين السياحيين المتخصصين من جميع الدول.
أما عن فعاليات المعرض، يتم تنظيم العديد من الأنشطة المصاحبة منها حفل إستقبال بالجناح المصرى لممثلي الشركات السياحية والإعلام وتقديم العروض الفلكلورية.
وأضاف سامي محمود، بأن الهيئة شاركت في فعاليات هذا المعرض العام الماضى والتي إكتسبت فيه المشاركة المصرية أهمية خاصة حيث إختيرت مصر لتكون “الدولة الشريك” للمعرض والذي بدأت فعالياته بمؤتمر الإفتتاح وشارك فيه وزير السياحة الايطالى ورئيس إتحاد شركات السياحية الإيطالية “ASTOI” ورئيس إتحاد الغرف السياحية ومدير المكتب السياحى المصرى في روما.

زر الذهاب إلى الأعلى