اخبار التعليمالمحافظاتالمنيا

رئيس جامعة المنيا: تسكين الطلاب القدامى بالمدن الجامعية الأسبوع المقبل

علاء : سليمان عبد السند

أكد الدكتور جمال أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، أن طلاب كلية الهندسة يجب أن يشعروا بالفخر والاعتزاز بدخولهم إلى الكلية لكونها كلية حاصلة على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد ولأن العاملين بها على قدر كبير من الإخلاص والانضباط.
جاء ذلك خلال لقاء مفتوح لرئيس جامعة المنيا مع طلاب الفرقة الإعدادية بكلية الهندسة استمرار لجولاته بكليات الجامعة لمتابعة المسيرة التعليمية وانتظام الدراسة داخل الكليات.
كما أكد أبوالمجد للطلاب أن الثانوية العامة ليست مقياسًا للتفوق وأن التفوق الحقيقي يكون في الجامعة استعدادًا للحياة العملية والعمل الميداني وتحقيق الهدف الأساسي من التعليم وهو القدرة على بناء الوطن، ولا يأتي ذلك إلا بالدراسة وممارسة الأنشطة لتنمية مهارات الابتكار والإبداع لدى الطلاب.
كما أكد الدكتور أبو المجد للطلاب بضرورة أن يكون للطالب فكر ورأي دون حزبية أو تطرف بدءً من انتخابات الاتحادات الطلابية وانتهاءً بالانتخابات البرلمانية واختيار الأصلح والأنفع للوطن.
كما تفقد رئيس الجامعة مطعم كلية الهندسة الجديد والذي يستوعب ألفى طالب في اليوم الواحد تسهيلًا على الطلاب بدلًا الانتقال إلى المطعم المركزي داخل الجامعة.
كما أكد رئيس الجامعة بدء تسكين الطلاب القدامى في المدن الجامعية ابتداءً من الأسبوع المقبل، ويتبعها تسكين الطلاب الجدد طبقًا للشروط المعلنة

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى