السياحة و الأثار

محمد أيوب : حل أزمة تراخيص الفنادق العائمة قريباً

كتب : دكتور نفر
قال محمد أيوب رئيس غرفة المنشآت الفندقية، أن وزير النقل الدكتور سعد الجيوشى، وعد بحل أزمة تراخيص الفنادق العائمة قريباً، من خلال إتفاق نهائى لتسهيل الإجراءات، مما يحقق هدف هيئة النقل النهرى بالتأكد من سلامة الفنادق العائمة، دون تعطيل لحركة الفنادق، مشيراً إلى أهمية تشجيع السياحة النيلية التى تصب بشكل رئيسى فى صالح السياحة المصرية.
وأشار أيوب، إن وزير النقل أبدى كامل تفهمه للموقف وضرورة تنشيط سياحة المراكب والفنادق العائمة، خاصة الموجودة خلف السد العالى، خلال الإجتماع الذى حضره وزير السياحة هشام زعزوع، وعدد من قيادات النقل وغرفة المنشآت مؤخراً. كما وجه الوزير الشكر لكل من محمد بدر محافظ الأقصر، ومصطفى السيد محافظ أسوان، على إتخاذهما خطوات فورية لحل مشكلات الفنادق العائمة وإزالة المعوقات التى أصابت هذا المنتج السياحى الثقافى الفريد الذى تقدمه مصر دون غيرها من الدول السياحية المنافسة، والذى يساهم بشكل مباشر فى التخفيف من حدة الأزمة.
كان الوزيران قد إتفقا على إنهاء الإجراءات فى أقصى سرعة ممكنة، وتكسير كل قواعد البيروقراطية والروتين دون الإخلال بعوامل الأمن والسلامة، من أجل تشجيع السياحة النيلية التى تعتبر مورداً هاماً للسياحة المصرية وللدخل القومى.

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى