السياحة و الأثار

وزير السياحة يلتقى بممثلي الشركة المسئولة عن تنظيم حفل “ياني”

كتب : دكتور نفر
إلتقى وزير السياحة الدكتور هشام زعزوع، بممثلي الشركة المسئولة عن تنظيم الحفل الفني للموسيقار والفنان اليوناني الشهير “ياني”، وذلك في أول عرض فني له بمصر، والمقرر له أن يقام في الثلاثين من أكتوبر الجاري تحت سفح الأهرامات بمسرح الصوت والضوء، ويأتي هذا اللقاء في إطار بحث ومتابعة الترتيبات الخاصة بإقامة الحفل بالتنسيق مع هيئة التنشيط السياحي وبالتعاون مع وزارة الآثار.
وأكد زعزوع، على أن دعم مثل هذه الإحتفاليات يساهم بشكل كبير في الترويج للسياحة المصرية، خاصة بعد إنضمام الموسيقار “ياني” للترويج للمقصد السياحي المصري عن طريق نشر صوره خلال زياته لمصر وللمعالم السياحية المصرية، وذلك من خلال منافذ البيع الخاصة بشركة “سوني” العملاقة.
يذكر أن الموسيقار “ياني” هو صاحب أكبر توزيع للألبومات الموسيقية، وقد قام بعمل حفلات بكافة دول العالم لاقت نجاحاً كبيراً وساهمت في ترويج السياحة في هذه البلدان.
ومن المقرر أن تقوم الشركة المسئولة أيضاً بعمل حملة ترويجية لمصر، بالتزامن مع هذا الحفل، متمثلة فى تصوير فيلم تسجيلي في المناطق السياحية في القاهرة والجيزة لإظهار معالم مصر السياحية، وسوف يذاع هذا الفيلم فى القنوات العالمية الأمريكية والإنجليزية، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور عدد من كبار رجال الدولة والسفراء والفنانين المصريين والعرب، وسيحظى بإهتمام وتغطية إعلامية مكثفة من وسائل الإعلام المختلفة.
من جانبها قالت رشا العزايزي المتحدث الرسمي باسم وزارة السياحة، إن إقامة مثل تلك الأحداث من شأنها الترويج للسياحة المصرية، بالإضافة لنقل وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري، خاصة في ظل الظروف الراهنة، لبث رسائل طمأنة متوالية بأن مقاصدنا السياحية آمنة.

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى