التقارير والتحقيقاتالمحافظاتسوهاج

تشغيل محطة وقود جديدة تابعة لشركة النيل للمواد البترولية … والتي تقع بنجع سليمان حمد نهاية كوبرى سوهاج

كتب / ممدوح حافظ محروس
أصدر… الدكتور/ ايمن عبدالمنعم … تعليماته بتشغيل محطة وقود جديدة تابعة لشركة النيل للمواد البترولية … والتي تقع بنجع سليمان حمد نهاية كوبرى سوهاج العلوى ناحية مدينة اخميم حيث بدأت العمل منذ اليوم الاثنين 5 اكتوبر ، ودعا سيادته مختلف شركات البترول أن تحذوا حذو شركة النيل في افتتاح المزيد من محطات الوقود الجديدة بمحافظة سوهاج .
وأوضح سيادته ان هذه المحطة تخدم مدينة سوهاج ومدينة اخميم والمناطق المجاورة وذلك لموقعها المتميز على الطريق المؤدى لكوبرى سوهاج العلوى علي النيل ، مما يساهم فى حل مشكلة نقص محطات الوقود بسوهاج وتم ضخ الكميات اللازمة من بنزين 80 وبنزين 92 والسولار بها .
وأكد سيادته أن ذلك يأتي في إطار توجهات الحكومة لزيادة عدد محطات تموين السيارات علي مستوي الجمهورية وسوهاج خاصة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ، لافتا أنه سيتم خلال الأيام القليلة القادمة إعادة فتح محطة الوقود بقرية الروافع بسوهاج لتخدم طريق سوهاج / أسوان وطريق سوهاج الجديدة ،والمتجه إلي مطار سوهاج الدولي .
ومن جانبه أكد شمس الدين يوسف وكيل وزارة التموين بسوهاج انه تم تم ضخ كميات من البنزين فئة 80 بزيادة 50 % عن الحصة المقررة ومن البنزين فئة 92 بزيادة 70 % عن الحصة المقررة مما احدث حالة من الهدوء وإنفراجه في أزمة البنزين بسوهاج .
وشدد السيد المحافظ علي المتابعة المستمرة من مسئولى التموين ومباحث التموين بالمحافظة وتكثيف الحملات التموينية وإحكام الرقابة والسيطرة علي المواد البترولية بنواحي المحافظة .

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى