السياحة و الأثار

وزير السياحة : الرئيس السيسي يشارك في هاشتاج “‫#‏هي_دي_مصر‬” للترويج للسياحة المصرية

كتب : دكتور نفر
أعلن وزير السياحة هشام زعزوع، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، كلفه بإتخاذ كل الإجراءات لإستعادة الحركة السياحية، وطرح أفكار مبتكرة ووضع حزم تشريعية تكفل عودة السياحة وتنمية الإستثمار السياحي.
جاء ذلك خلال الإحتفال بيوم السياحة العالمي تحت شعار “مليار سائح.. مليار فرصة” بحضور هشام زعزوع وزير السياحة وعدد من قيادات الوزارة وهيئة التنشيط ورؤساء القطاعات، وممثلين لوزارة الداخلية والأمن القومي ومحافظ الجيزة، ووسائل الإعلام المصرية والعربية والدولية.
وأضاف زعزوع، أن الرئيس وعده بالمشاركة في حملة عبر وسائل التواصل الإجتماعي، في هاشتاج يطلقه ملايين المصريين بعنوان “‫#‏هي_دي_‬ مصر”، ويضم صوراً لكل مناطق مصر وطبيعة شعبها والمناطق الآثرية والعامة، لافتاً إلى أنه سيتم إطلاقه تزامناً مع بورصة لندن الدولية وإطلاق حملة مصر الدولية الترويجية عبر شركة “جي دبليو تي”.
ودعا هشام زعزوع، ملايين المصريين في الخارج للعودة وقضاء الأجازات في مصر، مع إصطحاب أصدقائهم من دولهم لزيارة مصر، مشيراً إلى أن الوزارة بالتنسيق مع شركات الطيران سوف تطرح برامج تشجيعية مخفضة لرحلاتهم إلى مصر.
وتابع الوزير، عن موافقة الفنان العالمي اليوناني “ياني” في المشاركة في الحملة الترويجية للسياحة المصرية عبر الإنترنت، حيث يمتلك “ياني” الذي يزور مصر قريباً ملايين المتابعين على الإنترنت.

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى