الرياضة المحلية

#وزير_الشباب_ومحافظ_الشرقية يتفقدان مركز شباب بلبيس والرواد والصفوة

الاعلامى

سمير المسلمانى

#وزير_الشباب_ومحافظ_الشرقية في جولة تفقدية لنادي الرواد بمدينة العاشر من رمضان

في إطار زيارته لمدينة العاشر من رمضان قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة وبرفقته اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بزيارة تفقدية لمبنى نادي الرواد بمدينة العاشر من رمضان مؤكداً أن الدولة تقدم كافة أوجه الدعم و الرعاية للأندية الرياضية لتقديم أفضل الخدمات للأعضاء في المجالات الإجتماعية والرياضية و التثقيفية .

 و تفقده  الوزير لعدداً من المنشآت الرياضية لمتابعة سيرالعمل والخدمات المقدمة للأعضاء وللوقوف على إحتياجات المحافظة لتلبيتها للإرتقاء بقطاع الشباب و الرياضة داخل محافظة الشرقية

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب وبرفقته اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية والنائب محمود خميس عضو مجلس النواب بجولة تفقدية لمركز شباب بلبيس للتعرف على كافة إحتياجات المركز والعمل على توفيرها لخدمة أهالي المدينة وللإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لرواد المركز ..

والتقى الوزير والمحافظ بأعضاء الجمعية العمومية مؤكدين أن الدولة تولي إهتماماً كبيراً بتطوير قطاع الشباب والرياضة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ..

وكانت محافظة الشرقية قد شهدت على أرض مدينة العاشر من رمضان إنطلاق فاعليات مارثون يلا نجري بحضور وزير الشباب ووكيل وزارة الشباب والرياضة وبمشاركة 2000 شاب وفتاه من مختلف مراكز ومدن المحافظة .

خلال إطلاق مبادرة #يلا_نجرى بالعاشر من رمضان بحضور وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية والدكتور سمير عارف رئيس جمعيه المستثمرين والاستاذ ايمن رضا عبدالله الامين العام لجمعيه المستثمرين  وكبار القيادات بالمدينة واستقبله المهندس  المهندس عادل اسماعيل حمادة

زر الذهاب إلى الأعلى