السياحة و الأثار

محمود سامي : نشارك فى المعرض السياحى الدولى بروما أكتوبر الجارى

كتب : دكتور نفر
تنظم وزارة التضامن الاجتماعى غداً الخميس لقاءً لتسليم شهادات المدربين لدعم التمكين الإقتصادى للمرأة تحت مظلة برنامج التغذية المدرسية الذي يعقد بالمدينة الإيطالية “ريمينى” خلال الفترة من 8 حتى 10 أكتوبر 2015 الجارى، بجناح مصرى مساحته 96 متراً مربعاً.
وقال محمود، إن أهميه المعرض الذي تأتي في إطار خطة الهيئة للترويج السياحى لمصر بالسوق الإيطالى، والذى يعد من أهم المعارض الدولية المهنية المتخصصة، كما أنه نقطة التقاء رئيسية لكل العاملين فى القطاع السياحى حيث يشارك فيه عدد كبير من منظمى الرحلات وشركات السياحية والطيران والفنادق إلى جانب الإعلاميين السياحيين المتخصصين من جميع الدول.
أما عن فعاليات المعرض، فستشمل تنظيم العديد من الأنشطة المصاحبة منها حفل إستقبال بالجناح المصرى لممثلي الشركات السياحية والإعلام وتقديم العروض الفلكلورية.
وأضاف رئيس هيئة تنشيط السياحة، بأن الهيئة شاركت في فعاليات هذا المعرض العام الماضى والتي إكتسبت فيه المشاركة المصرية أهمية خاصة حيث إختيرت مصر لتكون “الدولة الشريك” للمعرض والذي بدأت فعالياته بمؤتمر الإفتتاح وشارك فيه وزير السياحة الإيطالى ورئيس اتحاد شركات السياحية الإيطالية “ASTOI” ورئيس إتحاد الغرف السياحية ومدير المكتب السياحى المصرى في روما.

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى