“فالكاو.. ربما يأنتقل الى تشيلسى”

كتب / عمر جابر
أعلن النجم الكولومبي الدولي راداميل فالكاو اليوم ، أن مستقبله سوف يحسم “قريباً”، مشيراً إلى إمكانية انتقاله إلى صفوف تشيلسي الإنكليزي في الموسم الجديد.

وتأتي تلميحات فالكاو بانتقاله للفريق اللندني لتتماشى مع التكهّنات التي أثيرت حول قرب انضمامه إلى صفوف حامل لقب الدوري الإنكليزي.

وعقب الفوز الثمين (1-0) الذي حقّقته كولومبيا على البرازيل في وقت متأخّر من مساء أمس الأربعاء في بطولة كوبا أميركا المقامة حالياً في تشيلي، ابتسم مهاجم موناكو الفرنسي الحالي حينما سُئل حول إمكانية انتقاله إلى تشيلسي ليردّ قائلاً: “ربما، سوف نعرف قريباً”.

من جانبها، ذكرت وسائل الإعلام البريطانية أن انضمام فالكاو إلى تشيلسي بات قريباً من أن يصبح حقيقة، رغم أن أي خطوات مقبلة ربما لن تأخذ الصفة الرسمية حتى بعد انتهاء كولومبيا من مشاركتها الحالية في كوبا أميركا.

ويرى خوسيه بيكرمان مدرّب المنتخب الكولومبي وخوان كوادرادو زميل فالكاو في المنتخب الذي يلعب في صفوف تشيلسي حالياً أن فالكاو سينتقل بشكل مؤكّد للفريق الأزرق خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال كوادرادو أول أمس الثلاثاء: “من الهام أن يكون لدي زميل مثل فالكاو في الفريق”.

ولم يشارك فالكاو كثيراً مع مانشستر يونايتد الإنكليزي، الذي انتقل إلى صفوفه على سبيل الإعارة في الموسم المنقضي من موناكو الفرنسي، بعدما ظهر بشكل مغاير تماماً لمستواه اللافت الذي ظهر عليه حينما كان لاعباً في صفوف بورتو البرتغالي وأتلتيكو مدريد الإسباني.

رأيك يهمنا

عن خلف الله عطالله الانصاري

Avatar

شاهد أيضاً

بالأسماء.. 63 اختاروا صلاح في المركز الأول بجائزة “الأفضل”

رأيك يهمنا