عالم الفن

مشاعر الحزن تسيطر على نجوم الفن في وفاة ناهد رشدي

احجز مساحتك الاعلانية

 

مشاعر الحزن تسيطر على نجوم الفن في وفاة ناهد رشدي.. سادت مشاعر الحزن بين العاملين في الوسط الفني خلال الساعات الأخيرة، بعد إعلان وفاة الفنانة ناهد رشدي، حيث عبّر عدد كبير من النجوم عن تعازيهم وكلماتهم التي تعكس مشاعرهم تجاهها.

شريهان

شيريهان نعَت الفنانة شريهان زميلتها الفنانة ناهد رشدي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، حيث قالت: “لروحها الطيبة والجميلة النقية الرحمة والمغفرة، ولأسرتها وأحبائها الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وأضافت: “في رحمة الله وسعته يا ناهد، نسأل الله أن يعفو عنك وأن يجعلك من الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.. في الفردوس الأعلى بإذن الله.”

نجلاء بدر

نشرت نجلاء بدر على حسابها في موقع “إنستجرام” تعليقا: “كانت رائعة في كل شيء، من قلبها ومظهرها إلى طيبتها وروح الدعابة لديها وأخلاقها، لقد رحلت الفنانة ناهد رشدي.. نطلب منكم الدعاء لها وقراءة الفاتحة.. وداعا يا عزيزتي”.

عمرو محمود ياسين

نعى المؤلف عمرو محمود ياسين الفنانة ناهد رشدي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلاً: “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، ليت الخبر كان أفضل، الفنانة ناهد رشدي كانت سيدة رائعة ومحترمة وموهوبة، وقد فاجأني خبر وفاتها، إنا لله وإنا إليه راجعون.”

وفاء صادق

علقت الفنانة وفاء صادق على وفاة ناهد رشدي، قائلة: “كنت ما زلت أكتب لها كل عام وأقول لها كل سنة وأنت طيبة.. وقد توفيت في يوم عيد ميلادها”.

كندة علوش

كتبت الفنانة كندة علوش على صفحتها في موقع إنستجرام: “إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله في الفنانة والإنسانة الرقيقة والحساسة ناهد رشدي، نسأل الله لروحك الطيبة الرحمة والمغفرة، ولأفراد عائلتك الصبر والسلواني نرجو الدعاء وقراءة الفاتحة.”

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى