أخبار مصر

ضبط تشكيل عصابي تخصص في التحصل على السيارات المسرووقة ومجهولة المصدر،

احجز مساحتك الاعلانية

كتب: السيد عبدالرحيم الزرقاني

نجحت مباحث الإدارة العامة للمرور المركزي، بقيادة اللواء عاطف الشاعر، في توجيه أكبر ضربة لمافيا الاتجار بالسيارات المسروقة في المنوفية.

تمكن المقدم عبدالهادي النحاس، رئيس مباحث الطريق الزراعي السريع، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في التحصل على السيارات المسرووقة ومجهولة المصدر، واصطناع فواتير شراء مزورة منسوبة لإحدى شركات السيارات، لترخيصها بإدارة مرور المنوفية، بمساعدة الموظف المختص بوحدة مرور شبين الكوم، ويدعى “ا. أ .ع”.
وتبين من خلال التحقيقات أن التشكيل قام بإزالة أرقام الشاسية الخاص بـ3 سيارات ، مبلغ بسرقتها في العجوزة والغربية والمنوفية، وبعد عرض السيارات على المعمل الجنائي، نجح ىفي استظهار الأرقام الحقيقية، وتحرر المحضر 16589 جنح شبين الكوم.

ونجحت المباحث في استعادة سيارة بعد 3سنوات من سرقتها ومحرر بها محضر 4103 جنح مدينة نصر 2013، حيث تبين حال محاولة ترخيصها، وترخيصها في وحدة مرور منوف، أن أوراقها مزورة ومنسوبة لمرور الجيزة، وتحرر المحضر 1001 شبين الكوم.

كما نجحت الحملة ذاتها في ضبط السيارة “ص . س. ج” 581، قيادة موظف في إحدى الجهات السيادية (بالمعاش)، وتبين أنه تمكن من إزالة رقمي الشاسية والموتور، وتمت مخاطبة الشركة المنتجة، وتم التعرف على السيارة التي تبين أن رقمها الحقيقي “و. ب. ب” 392 ملاكي القاهرة ومبلغ بسرقتها في المحضر 8698 جنح قسم أول القاهرة الجديدة، تحرر المحضر 25138 لسنة 2016.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى