اهم المقالات

بقلم:هاني رشاد(الخليفه الاغا ولمؤخذه)

احجز مساحتك الاعلانية

14-09-07-321121473

A participant holding a Turkish flag reacts to the camera during the second Trans Pride Parade in Istanbul June 19, 2011. Hundreds of trangenders and their supporters marched in central Istanbul as part of Trans Pride Week 2011, which is organized by Istanbul's "Lesbians, Gays, Bisexuals, Transvestites and Transsexuals"  (LGBTT) solidarity organization. REUTERS/Murad Sezer (TURKEY - Tags: SOCIETY)

بقلم:هاني رشاد

 اطلقوا عليه انصاره من الجماعه الارهابيه لقب خليفه المسلمين،هذه الجماعه الارهابيه التابعه للتنظيم الدولي الشيطاني المسمي بالتنظيم الدولي للاخوان المسلمين،هذه الجماعه القذره التي اتخذت من الدين سلما وستارا للوصول الي السلطه والحكم فقط،حتي ولو تحالفوا مع الشيطان ذاته. وهل لقب خليفه المسلمين ينطبق علي الاغا اوردغان،

سوف نستعرض معكم مقومات هذا اللقب الذي منحوه اياه اتباعه واترك لكم الحكم.وهذا ليس كلامي بل كلام موثق من رجال تركيا ومنظمات عالميه معروفه وهذا كلام نائب حزب الحركه القوميه التركي

 قال نائب حزب الحركة القومية (MHP) عن مدينة أضنة، جنوب تركيا، سيف الدين يلماز، إن عدد النساء اللاتي يمارسن الدعارة شهد زيادة 1680%، خلال فترة حكم حزب العدالة والتنمية المستمرة منذ 13 عاما.
وأضاف يلماز، في كلمة ألقاها خلال مشاركته في برنامج نظمته رئاسة شعبة الحزب ببلدة “كوزان” التابعة لمدينة أضنة، أن أصدقاء ورفاق درب حزب العدالة والتنمية بدأوا يعترفون في أي دولة تأسس حزبهم وكيف تم إعداد برنامجه السياسي.
تمارس الدعارة في تركيا بشكل قانوني، وفقا للمادة 227 من قانون رقم 5237، والذي يبيح مزاولة مهنة الدعارة وفتح بيوت الدعارة، وذلك رغم كونها بلدا إسلاميا، ورغم تسلم حزب “العدالة والتنمية” ذو التوجهات الإسلامية مقاليد الحكم.
وتعطي الحكومة التركية التصاريح لفتح بيوت الدعارة وللعاملين بها، وتعاقب على ممارسة أنشطة الدعارة غير المشروعة بالسجن الذي قد تصل مدته إلى سنة. كما تهدم كل بيوت الدعارة غير المرخصة.وتلك الارقام نسردها لكم حتي تحكموا انتم علي الاغا وهل اللقب مستحق الذي يطلقونه عليه انصاره ام اللقب الذي اطلقه عليه انا

أرقام خيالية
وتضم تركيا حوالي 15 ألف بيت دعارة مرخص، فضلا عن البيوت غير المرخصة، حيث يكثر الطلب على النساء بين أعمار 15 و20 عاما، ويصل سن التقاعد في مهنة الدعارة التركية لـ60 عاما.
ووفقا لآخر الأرقام المعلنة العام الماضي، فإن تجارة الجنس تدر على تركيا 4 مليارات دولار سنويا، حيث تحتل المرتبة العاشرة حول العالم في هذه التجارة.
وكذلك تنتشر في تركيا نوادي التعري، أو نوادي الجنس، وتخضع أيضا لقوانين حكومية، حيث لابد من حصولها على تصاريح، وشهادات صحية، ولابد ألا يقل سن العاملين بها عن 18 عاما.

ونستعرض معا تقرير منظمه “دير سفكات”ونري ماذا قالت.

وقال التقرير الذي أعدته منظمة “دير سفكات” المدنية المتخصصة في مساعدة الشرائح المهمشة من المجتمع التركي أن ما يقرب من 300 ألف عاهرة من اللاتي تعملن في بيوت الدعارة يتمركزن في 55 محافظة من أصل 81 محافظة تركية.
وأشار التقرير إلى أن تركيا تضم أكثر من 15 ألف بيت دعارة مرخص بشكل رسمي لمزاولة هذا النشاط غير الأخلاقي والمنافي لأحكام وقواعد الدين الإسلامي، لاسيما أن تركيا واحدة من الدول الإسلامية، والحزب الحاكم فيها ذو ميول إسلامي.
وأوضح التقرير أن الجانب المظلم والأكثر ألمًا هو أن عدد النساء المشتغلات بالجنس في شوارع تركيا في ازدياد مطرد، لاسيما أن نصفهن من الأطفال.
وذكر التقرير أن العديد من الفتيات القاصرات من الأسر الفقيرة في المحافظات الشرقية والجنوبية الشرقية يقعون ضحايا لمافيا الدعارة، وأضاف التقرير أن الأطفال المعرضين للخطر والذين كانوا ضحية لسوء معاملة الأسرة، بالإضافة إلى الأيتام والمعاقين ذهنيًا الذين يصبحون في كثير من الأحيان ضحية لعصابات الجريمة المنظمة، وبالتالي ينخرطون في طريق الإنحراف وربما لا يعودون مرة ثانية.. ولفت التقرير إلى أن سن التقاعد في مجال الدعارة بتركيا يصل إلى ال60 عاما.
وخلال الصيف الماضي، قدمت المنظمة غير الحكومية مشروع قانون للبرلمان التركي يطالب بالسماح بتوظيف الذكور في بيوت الدعارة احتجاجًا على بيوت الدعارة التي توظف النساء فقط.. وانتهى التقرير منتقدًا حكومة “أردوغان”، قائلا إن بيوت الدعارة في تركيا أكثر من ملاجئ النساء.
يذكر أن الدعارة في تركيا قانونية ومنظمة، حيث ينبغي على النساء العاملات في هذا المجال الحصول على بطاقة خاصة من الحكومة والخضوع للاشراف الصحي المستمر، كما أن هناك بيوت للدعارة تخضع للإشراف الحكومي في معظم المدن التركية.
تدر الدعاة في تركيا أرباحًا سنوية للدولة تصل ل 4 مليارات دولار، مما يجعلها الدولة رقم 10 على العالم في ترتيب الدول الأكثر استفادة من تجارة البغاء..

وغير ذلك في دوله الاغا مسموح لزواج الشواذ ومعترف به والاغا يوافق علي كل هذا ارضاء لامريكا والاتحاد الاوربي حتي يكون عضوا بالاتحاد الاوربي.

وازيدكم من الشعر بيتا اكثر قواعد امريكيه موجوده في تركيا26قاعدة عسكرية بالاضافة الى مراكز الرصد والانذار المبكر ومراكز الاتصالات اللاسلكية وقواعد التجسس وجمع المعلومات, وكذلك التسهيلات البحرية في اهم الموانىء التركية. ولقد عززت الولايات المتحدة القوات المسلحة التركية بحيث اصبحت تمتلك اكبر قوة برية تقليدية (غير نووية) بعد المانيا الغربية السابقة في حلف الناتو . كما ان موقع تركيا القريب من منابع النفط يعطيها ميزة كقاعدة جيدة للسيطرة على منابع النفط في الخليج العربي, ويسمح للولايات المتحدة السيطرة على معظم الطرق الجوية والبرية المباشرة بين الاقطار العربية والدول المجاورة, وافريقيا كما يمنحها العديد من القواعد الجوية والبحرية اللازمة لتسهيل مهمات حلف شمال الاطلسي ويجعلها قادرة على تركيز وسائط الرصد والانذار المبكر ومحطات التجسس لمراقبة التحركات العسكرية لدول الجوار.

ونشوف بقي كمان التعاون العسكري بين دوله الخليفه واسرائيل.

عقود التسلح والمناورات العسكرية المشتركة كانت ولا زالت في صلب علاقات التبادل بين تركيا وإسرائيل وفي مؤشر إلى هذا التعاون العسكري, وكان البلدان وقعا اتفاق تعاون عسكري في العام 2006 أعطى إشارة الانطلاق لما وصف بأنه شراكة إستراتيجية ما أدى الى حصول اسرائيل على عقود بيع اسلحة وصيانة تجهيزات لتركيا.

وكلفت شركات اسرائيلية تحديث حوالي مئة مقاتلة من نوع اف-4 واف-5 تركية في عقد بلغت قيمته حوالى 700 مليون دولار كما باعت تركيا صواريخ وتجهيزات الكترونية.

وفي العام ,2002 فازت الصناعات العسكرية الاسرائيلية بعقد بقيمة 668 مليون دولار لتحسين 170 دبابة من طراز ام-60 يفترض ان ينتهي تسليمها في شباط بحسب وكالة صناعات الدفاع التركية.

وهناك عقد اخر قيمته 183 مليون دولار يتعلق بتسليم عشر طائرات بدون طيار وتجهيزات مراقبة في اطار تعاون تقوم به صناعات الطيران الاسرائيلية.

والمشروع الذي اطلق في العام 2005 شهد تاخيرا لاسباب تقنية وسياسية لكنه على وشك الانتهاء.

ووقعت عقود اخرى بشكل سري فيما قدر خبراء في مجال الدفاع بان عقود الاسلحة في العام 2007 فقط شكلت 69% من قيمة التبادل التجاري بين البلدين البالغ 2,6 مليار دولار.

وقدمت تركيا من جهتها للطيران الاسرائيلي فرصة التدرب في صحراء الاناضول الشاسعة في اطار مناورات مشتركة.كما قامت بحريتا البلدين بمناورات مشتركة.

وفي العام ,1999 كان الجيش الاسرائيلي اول من قدم المساعدة لضحايا الزلزال الذي ضرب شمال غرب تركيا كما قدم عددا من المنازل الجاهزة اطلق عليها اسم القرية الاسرائيلية.

وبعد كل هذا هل ترون ارودغان خليفه المسلمين ام كما قولت في عنوان المقال الخليفه الاغا.

14064508751 Moore-Rutenberg-Taylan2009 1457302507-7d82c029e1a2575aab73a67fe4d23d93

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى