الرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

خيسوس : ” حرب الريال وبرشلونة القادمة “.

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : ربيع زهران

صار جابرييل خيسوس هو الصراع الحالي بين الريال وبرشلونة حيث يهتم كلا الناديين بالتعاقد مع النجم البرازيلي بينما عنونت السبورت حول هذا الصراع .

فقد أشارت السبورت لأن خيسوس هو الصراع والحرب برشلونة والريال في ظل إمكانيات اللاعب وسعي كلا من بارتوميو وبيريز للتعاقد معه بينما يدور التساؤل الأكبر حول الفائز بهذا الصراع من قطبي إسبانيا ؟ فمن يكون ؟

و لكن نادي برشلونة الإسباني خطا خطوة كبيرة نحو التعاقد مع النجم البرازيلي الواعد جابرييل خيسوس، لاعب نادي سانتوس ومنتخب البرازيل الأولمبي، والبالغ من العمر 19 عاماً، إذ تمكن مسؤولو النادي من إبرام اتفاق يمنح بطل “الليجا” حق الأولوية في شراء اللاعب.
وبحسب صحيفة “سبورت” فإن برشلونة اتفق مع سانتوس على أن تكون الأولوية له في ضم خيسوس، مشيرة إلى أن المفاوضات ما زالت مستمرة بين الناديين لانتقال اللاعب بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.
وأشارت الصحيفة إلى أن مساعي برشلونة لضم الموهبة البرازيلية تواجه الكثير من العقبات في ظل مغالاة سانتوس في مطالبه المالية، ودخول العديد من الأندية الأوروبية التي تملك ميزانيات ضخمة على الخط، لا سيما مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين.
وقالت إن برشلونة قدّم عرضاً أولياً بشراء اللاعب مقابل 19 مليون يورو، مع زيادة المبلغ وفقاً للمتغيرات، لكن سانتوس رفض ذلك، ويبدو أنه ليس في عجلة من أمره لإمام أي اتفاق، لضمان بيعه بأعلى سعر ممكن، في وقت لم يخف فيه اللاعب رغبته في الدفاع عن ألوان برشلونة.
ويتواجد حالياً روبرت فيرنانديز المدير الرياضي لبرشلونة في البرازيل من أجل التعجيل في إنهاء صفقة خيسوس، الذي لفت الأنظار بموهبته مع سانتوس ومنتخبات بلاده للفئات السنية الصغرى، وهو سيشارك في أولمبياد ريو دي جانيرو مع المنتخب الأولمبي البرازيلي رغم صغر سنه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى