الحوادث و القضاياالغربية

ابن يقتل أمه بالسنطة

احجز مساحتك الاعلانية

الغربية كتب هاني صلاح

في ظاهره غربيه وبسبب المال ابن يقتل امه استيقظ أهالي “كفر الحاج داود” التابع لمركز السنطة، بمحافظة الغربية على صراخ سيدة فجر الأربعاء، عقب السحور وتمكن الأهالي من دخول المنزل فوجدوا نقلها حيث قنا بضربها بمفك قد أودى بحياتها بعدة طعنات بواسطة مفك غرزه فى رقبتها.

كان اللواء نبيل عبدالفتاح، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من العميد ناصر عطيه مأمور مركز السنطة بأنه تلقى إخطارا بوجود جريمة قتل بقرية كفر الحاج داود التابعة لمركز السنطة.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق من المباحث بقياده الرائد محمود غرابة رئيس المباحث والنقيب حسام قطامش معاون المباحث، وتبين أن المجني عليها “زينب ن ع ش”، 47 سنة، صاحبة محل للخضراوات، جاءت إلى قريتها برفقه ابنها المتهم “أحمد ف”، 27 عاما، سايس، لشراء بعض الوازم.

وعقب السحور، نشبت مشادة عندما طلب المتهم نقودا من أمه، التي عنفته فقام بالتعدى عليها ولما استغاثت قام بضربها بمفك وطعنها عدة طعنات وغرس المفك فى رقبتها ولفظت أنفاسها الأخيرة.

وتمكنت قوة المباحث من القبض على المتهم، وبسؤاله اعترف بجريمته، وتم تحرير المحضر رقم 5471 لسنة 2016 إداري السنطة، وتم عرض المتهم على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى