المنوفية

بعد عودته بقرار من المحافظ رئيس نادى السلام بالسادات يمنع راتب الموظفين .

احجز مساحتك الاعلانية

المنوفيه ..حامدحامد…..

تسود حالة من الغضب الشديد أرجاء نادي السلام الرياضى بمدينة السادات بالمنوفية، عقب عودة رئيس النادي المهندس”أحمد شاهين” إلى مهام عمله والتي توقفت لفترة، عقب نشوب مشادات ونزاعات بينه وبين مجلس إدارة النادي؛ مما يُزعن بانهيار هذا الصرح الرياضي.

وقد ناشد أعضاء مجلس الإدارة كلًا من: محافظ المنوفية الدكتور”هشام عبدالباسط”، ووكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية”عماد العبد”؛ بالتدخل لفض النزاع القائم بينهم وبين رئيس مجلس الإدارة، مؤكدين أن «شاهين» لم يسدد بدل التحكيم لحكام مباراه الناشئين مواليد 99، التي كانت بين فريق النادي وفريق غزل شبين، أمس الخميس، ويحدث ذلك لأول مرة منذ إنشاء النادي، مما دفع الحكام لعمل إثبات حالة وسحب كارنيهات الفريق.

كما تسبب منع صرف المرتبات؛ في قيام مدربي الكاراتيه بالنادي إلى الإنفاق من أموالهم الخاصة على بطولة المحافظة، علمًا بأن نادي السلام يُعَد من أكبر أندية المنوفية، حيث تبلغ مساحته حوالي 7 أفدنة، وعدد أعضاؤه 2800 مشترك.

جدير بالذكر، أن محافظ المنوفية قد أصدر قرارًا سابقًا بإيقاف «شاهين» عن العمل في مهام رئاسة نادي السلام؛ لتسهيله إقامة فاعليات خاصة داخل أروقة النادي لأحد مرشحي مجلس الشعب بدائرة السادات، وإقحامه العمل السياسي في المجال الرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى